الارشيف / اخبار الفن

"أنا مش هموت".. فيفي عبده تصدم الجمهور وترد على توقعات ليلى عبد اللطيف بوفاتها في عمر الـ 80 عام!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "أنا مش هموت".. فيفي عبده تصدم الجمهور وترد على توقعات ليلى عبد اللطيف بوفاتها في عمر الـ 80 عام! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "أنا مش هموت".. فيفي عبده تصدم الجمهور وترد على توقعات ليلى عبد اللطيف بوفاتها في عمر الـ 80 عام!

اخبار من اليمن صدمت الفنانة المصرية فيفي عبده الجميع، بعد أن قامت بالرد على توقعات العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف، والتي تنبأت بوفاتها.

توقع ليلى عبد اللطيف احدث الكثير من الجدل عند الجمهور والوسط الفني، وتمنى الجميع طول العمر للفنانة المصرية فيفي عبده.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وعلّقت فيفي عبده على توقّعات ليلى عبداللطيف قائلةً: "فيفي عاشقة للحياة وتريد أن تعيش المزيد، زيدي من سنّ رحيلي"، لتردّ عليها ليلى مازحةً بأنها ستجعله في عمر الـ90.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"أنا مش هموت".. فيفي عبده تصدم الجمهور وترد على توقعات ليلى عبد اللطيف بوفاتها في عمر الـ 80 عام! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "أنا مش هموت".. فيفي عبده تصدم الجمهور وترد على توقعات ليلى عبد اللطيف بوفاتها في عمر الـ 80 عام!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "أنا مش هموت".. فيفي عبده تصدم الجمهور وترد على توقعات ليلى عبد اللطيف بوفاتها في عمر الـ 80 عام!.

قد تقرأ أيضا