الارشيف / اخبار الفن

"فضيحة غير متوقعة".. سارة الزكريا تحرج رجل ثري رمى عليها الكثير من الدولارات وهي تغني!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "فضيحة غير متوقعة".. سارة الزكريا تحرج رجل ثري رمى عليها الكثير من الدولارات وهي تغني! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "فضيحة غير متوقعة".. سارة الزكريا تحرج رجل ثري رمى عليها الكثير من الدولارات وهي تغني!

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنانة سارة الزكريا بعد تداول مقطع لها، ظهرت من خلاله وهي تحرج رجل ثري رمى عليها الكثير من الدولارات وهي تغني.

سارة الزكريا تعرضت لموقف محرج جدا في واحدة من حفلاتها التي اقامتها مؤخرا، وكانت ردة فعلها مفاجأة لجميع الحاضرين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سارة الزكريا فاجأت الجميع عندما ظهرت وهي تدوس على الفلوس بقدميها في تصرف جرئ بعد أن ألقاها عليها أحد الأشخاص.

وقال مدير أعمال الفنانة سارة الزكريا، في تصريحات صحفية إن الفنانة لم تقم بخدش الحياء أو التلفظ في أغانيها مما يستحق وقفها عن الغناء.

وبدأت الأزمة عندما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لغناء سارة زكريا عبر تطبيق تيك توك، وقالت سارة عند غنائها: سكسكيوزمي للجميع، اسمعوا، لأن أنا لا حبيب، ولا صديق، وكلب ما عندي.

وأضافت: تيجي نتجوز بالسر، تجي نتجوز بالسر أهلي وأهلك ما يدرون، تيجي ناخد بيت بعيد، ونخلف بيبي صغيرون، بيبي.

وتصدرت سارة الزكريا، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أغنية تيجي نتجوز بالسر، وسرعان ما انتشر مقطع الأغنية في العديد من الدول العربية.

صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر، لم يعرفها الجمهور قبل ذلك بالشكل الكافي، لكن الصدفة التي جعلت أغنية تيجي نتجوز بالسر تريند السوشيال ميديا، جعلت الجمهور يتعرف أكثر على صاحبة الأغنية وهي سارة الزكريا، التي نالت شهرة كبيرة بعد تلك الأغنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"فضيحة غير متوقعة".. سارة الزكريا تحرج رجل ثري رمى عليها الكثير من الدولارات وهي تغني! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "فضيحة غير متوقعة".. سارة الزكريا تحرج رجل ثري رمى عليها الكثير من الدولارات وهي تغني!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "فضيحة غير متوقعة".. سارة الزكريا تحرج رجل ثري رمى عليها الكثير من الدولارات وهي تغني!.

قد تقرأ أيضا