الارشيف / اخبار الفن

خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي تفجر مفاجأة وتكشف حقيقة حبه لحورية فرغلي قبل وفاته!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي تفجر مفاجأة وتكشف حقيقة حبه لحورية فرغلي قبل وفاته! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي تفجر مفاجأة وتكشف حقيقة حبه لحورية فرغلي قبل وفاته!

اخبار من اليمن خرجت انجي سلامة خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي عن صمتها وردت على تصريحات الفنانة حورية فرغلي وعلاقتها بخطيبها.

ومن خلال تصريحات صحفية قالت انجي: هي عايزة تعمل تريند ومشاهدات على حساب شخص متوفى، ومكنتش تجرؤ تقول أي كلام من اللي قالته وهو عايش.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضافت: كل شوية تتكلم في الموضوع علشان فاكرة إن مفيش حد هيكدبها ولا يسكتها! وعيب والطريقة دي ملهاش علاقة لا بأخلاق ولا بـ دين إنه تقول كلام مش حلو على شخص متوفى.

وأردفت إنجي سلامة موجهة رسالة لـ حورية فرغلي: أحسن لها تركز في شغلها علشان لما يستضيفوها في برنامج تلاقي حاجة تتكلم عليها غير هيثم الله يرحمه.

وتوفي هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى من صباح الخميس 7 نوفمبر 2019، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية وعُثر على جثته في منزله الكائنة في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة في مصر بعد تلقي بلاغا من خطيبته بأنه متغيب ولا يرد على الهاتف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي تفجر مفاجأة وتكشف حقيقة حبه لحورية فرغلي قبل وفاته! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي تفجر مفاجأة وتكشف حقيقة حبه لحورية فرغلي قبل وفاته!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي تفجر مفاجأة وتكشف حقيقة حبه لحورية فرغلي قبل وفاته!.

قد تقرأ أيضا