الارشيف / اخبار الفن

" وأخيراً فرجت لاترتعبوا من أي شيء ".. ليلى عبد اللطيف تبكي من شدة الفرح وتكشف ماسيحدث في الشهر القادم!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول " وأخيراً فرجت لاترتعبوا من أي شيء ".. ليلى عبد اللطيف تبكي من شدة الفرح وتكشف ماسيحدث في الشهر القادم! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - " وأخيراً فرجت لاترتعبوا من أي شيء ".. ليلى عبد اللطيف تبكي من شدة الفرح وتكشف ماسيحدث في الشهر القادم!

اخبار من اليمن قالت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف أن شهر رمضان القادم سيكون شهر الخير وليس هناك أي داي للخوف والرعب، مشيرة انها ستفرج على الجميع.

وفي أحدث نبوءاتها كشفت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف على قناة lbc اللبنانية، عن توقعاتها الجديدة والتي طالت 3 دول عربية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

توقعات ليلى عبد اللطيف عن السعودية

قالت ليلى عبد اللطيف أن الكثير من الأحداث تتوارد بين الدول العربية، فقد تنبأت بـ انفراجات كبيرة على المستوى الاقتصادي، كما وصفته بالعام المليء بالازدهار والانتعاش غير المسبوق للسعودية.

 وقالت ليلى عبداللطيف أن السعودية تشهد أحداث كارثية كالزلازل، وانتشار الوباء الذي سيودي بعدد من المواطنين؛ لكن السعودية ستتغلب عليها وسيكون هناك الكثير من المفاجآت.

توقعات ليلي عبد اللطيف سوريا قالت ليلى عبد اللطيف عن سوريا بأنها ستشهد انفراجًا فيما يخص أزمات المياه، والكهرباء، والغذاء وستشهد العقارات ارتفاعا كبيرًا.

وتوقعتت عودة العلاقات السورية التركية والمنظمات الدولية تساعد سوريا والقمح والنفط يخففون الأزمة ومفاوضات بين روسيا، وإيران، والولايات المتحدة، ومصر لحل الأزمة السورية وستلعب مصر دور الوسيط.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن المغرب

قالت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها أن المغرب سيشهد إبرام العديد من الاتفاقيات في العام الجديد. كما أشارت إلى تحسين الحياة المعيشية وتوفير فرص عمل للكثير من الأفراد كما قالت:

وتوقعت انتعاش السياحة بشكل كبير في المغرب والعمل على إنهاء كل المشاكل الخاصة بالمغرب وارتفاع أسعارا لنفط في البلاد.  

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
" وأخيراً فرجت لاترتعبوا من أي شيء ".. ليلى عبد اللطيف تبكي من شدة الفرح وتكشف ماسيحدث في الشهر القادم! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر " وأخيراً فرجت لاترتعبوا من أي شيء ".. ليلى عبد اللطيف تبكي من شدة الفرح وتكشف ماسيحدث في الشهر القادم!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى " وأخيراً فرجت لاترتعبوا من أي شيء ".. ليلى عبد اللطيف تبكي من شدة الفرح وتكشف ماسيحدث في الشهر القادم!.

قد تقرأ أيضا