الارشيف / اخبار الفن

اللقطة التي ابكت كل الحاضرين.. شاهدوا ماذا فعلت نجلة الراحل حلمي بكر أثناء القاء النظرة الأخيرة على جثمان والدها؟!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول اللقطة التي ابكت كل الحاضرين.. شاهدوا ماذا فعلت نجلة الراحل حلمي بكر أثناء القاء النظرة الأخيرة على جثمان والدها؟! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - اللقطة التي ابكت كل الحاضرين.. شاهدوا ماذا فعلت نجلة الراحل حلمي بكر أثناء القاء النظرة الأخيرة على جثمان والدها؟!

اخبار من اليمن أحدثت لقطة نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر ضجة في الوسط الفني، حيث تأثر كل الحاضرين أثناء طلبها القاء النظرة الأخيرة على جثمان والدها.

واستجاب هشام شقيق ريهام الابنة الوحيدة للموسيقار الراحل حلمي بكر، بعدما طلبت منه إلقاء نظرة الوداع على جثمان والدها قبل بدء صلاة الجنازة بمسجد السلام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وكان هذا المشهد الاكثر تأثيراً في جنازة الموسيقار حلمي بكر، حيث تشبثت ابنته ريهام صاحبة الـ 10 أعوام، في خالتها أثناء دفن جثمان والدها، والتي حملتها على الفور واستندت على كتفها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
اللقطة التي ابكت كل الحاضرين.. شاهدوا ماذا فعلت نجلة الراحل حلمي بكر أثناء القاء النظرة الأخيرة على جثمان والدها؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللقطة التي ابكت كل الحاضرين.. شاهدوا ماذا فعلت نجلة الراحل حلمي بكر أثناء القاء النظرة الأخيرة على جثمان والدها؟!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللقطة التي ابكت كل الحاضرين.. شاهدوا ماذا فعلت نجلة الراحل حلمي بكر أثناء القاء النظرة الأخيرة على جثمان والدها؟!.

قد تقرأ أيضا