الارشيف / اخبار الفن

حسن شاكوش يكشف جنسيته الجديدة والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا ماهي الدولة التي منحته جواز سفر جديد!!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول حسن شاكوش يكشف جنسيته الجديدة والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا ماهي الدولة التي منحته جواز سفر جديد!! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - حسن شاكوش يكشف جنسيته الجديدة والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا ماهي الدولة التي منحته جواز سفر جديد!!

اخبار من اليمن احدث المطرب المصري حسن شاكوش ضجة عند الجمهور، خصوصا بعدما أكد حصوله على جنسية جديدة من احدى الدول العربية.

وفور اعلان حسن شاكوش حصوله على الاقامة الذهبية من دولة الامارات العربية، تعرض الكثير من الانتقادات، وانقسم المتابعين بين مؤيد ومعارض لهذا الشيء.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وعبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، نشر حسن شاكوش صورة له وهو ممسكًا بكارت الإقامة، وعلق: أنا بشكر مصر أم الدنيا وأنا فخور إن أنا مصري، شكرًا دولة الإمارات بلدي التاني على منحي الإقامة الذهبية، وشكرًا جدا لكل من ساهم في هذا الإنجاز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
حسن شاكوش يكشف جنسيته الجديدة والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا ماهي الدولة التي منحته جواز سفر جديد!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حسن شاكوش يكشف جنسيته الجديدة والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا ماهي الدولة التي منحته جواز سفر جديد!!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حسن شاكوش يكشف جنسيته الجديدة والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا ماهي الدولة التي منحته جواز سفر جديد!!.

قد تقرأ أيضا