الارشيف / اخبار الفن

بعد انتهاء مسلسل الخائن.. الفنانة مرام علي تفجر مفاجأة وتكشف هوية حبيبها وعلاقاتها الغرامية!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعد انتهاء مسلسل الخائن.. الفنانة مرام علي تفجر مفاجأة وتكشف هوية حبيبها وعلاقاتها الغرامية! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعد انتهاء مسلسل الخائن.. الفنانة مرام علي تفجر مفاجأة وتكشف هوية حبيبها وعلاقاتها الغرامية!

اخبار من اليمن اعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي أخبار الفن والمشاهير تصريحات نجمة مسلسل الخائن، الفنانة السورية مرام علي.

وبعد نجاحها الكبير في مسلسل الخائن، أصبحت الفنانة مرام واحدة من مشاهير الفن في الوطن العربي، ويهتم الكثير من المتابعين بأخبارها الشخصية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ومؤخرا، ومن خلال استضافتها في برنامج "كتير هلقد"، سئلت الفنانة مرام عن ما إذا قامت بإجراء عمليات تجميل لشكلها، وفي محاولة منها للتملص من الإجابة، قالت إن سر تغيير ملامحها يعود إلى وقوعها في الحب، مشيرةً إلى أن حبيبها هو رجل وسيم من خارج الوسط الفني ويحمل الجنسية السورية.

وحول ما إذا كانت تفكر بالزواج، أكدت مرام أنه رغم أنها مرتبطة في الوقت الحالي، فإنها لم تفكر بجدية في الزواج في هذه المرحلة.

وعن شعارها "لا للزواج"، أوضحت أن موقفها ذاك اتخذته منذ زمن بعيد، حين كانت أصغر سنًّا، لكنها عدلت عن رأيها وبدأت تفكر بالموضوع بجدية.

وجسدت الفنانة مرام علي شخصية تيا في المسلسل الشهير الخائن المستنسخ من مسلسل تركي، وحققت نجاحا كبيرا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بعد انتهاء مسلسل الخائن.. الفنانة مرام علي تفجر مفاجأة وتكشف هوية حبيبها وعلاقاتها الغرامية! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد انتهاء مسلسل الخائن.. الفنانة مرام علي تفجر مفاجأة وتكشف هوية حبيبها وعلاقاتها الغرامية!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد انتهاء مسلسل الخائن.. الفنانة مرام علي تفجر مفاجأة وتكشف هوية حبيبها وعلاقاتها الغرامية!.

قد تقرأ أيضا