الارشيف / اخبار الفن

"ارقام فلكية ستصدمكم".. لن يتوقع أحد كم بلغ اجر الفنانين باسم سمرة وأحمد السقاء في برنامج رامز جاب من الآخر!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "ارقام فلكية ستصدمكم".. لن يتوقع أحد كم بلغ اجر الفنانين باسم سمرة وأحمد السقاء في برنامج رامز جاب من الآخر! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "ارقام فلكية ستصدمكم".. لن يتوقع أحد كم بلغ اجر الفنانين باسم سمرة وأحمد السقاء في برنامج رامز جاب من الآخر!

اخبار من اليمن عبر برنامج رامز جاب من الآخر، استقبل الفنان المصري رامز جلال الفنانين باسم سمرة وأحمد السقاء في اولى حلقاته لشهر رمضان المبارك.

وضيوف الحلقة الأولى هم أحمد السقا وباسم سمرة، وذلك بعد الخلاف الأخير الذي حدث بينهم نتيجة أحد تصريحات باسم سمرة عن السقا في أحد البرامج.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وكشفت مصادر فنية أن اجر الفنان باسم سمرة كان 50 الف دولار ط، بينما مواطنه الفنان أحمد السقاء كان اجره مبلغ 54 الف دولار.

ومع عرض الحلقة تفاعل عدد كبير من متابعي البرنامج عبر "X"، وقال أحد المتابعين: "عاده ثابته وقت الفطار رامز"، وكتب أخر: "رامز حب يعمل حاجه جديده قام مستقبل الضيف في اول الحلقة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"ارقام فلكية ستصدمكم".. لن يتوقع أحد كم بلغ اجر الفنانين باسم سمرة وأحمد السقاء في برنامج رامز جاب من الآخر! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "ارقام فلكية ستصدمكم".. لن يتوقع أحد كم بلغ اجر الفنانين باسم سمرة وأحمد السقاء في برنامج رامز جاب من الآخر!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "ارقام فلكية ستصدمكم".. لن يتوقع أحد كم بلغ اجر الفنانين باسم سمرة وأحمد السقاء في برنامج رامز جاب من الآخر!.