الارشيف / اخبار الفن

"نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!

اخبار من اليمن أصبحت مذيعة قناة سكاي نيوز حديث الناس بعدما ظهرت خلال مقطع فيديو وهي مصدومة بعدما سقطت منها كلمة مخجلة على الهواء دون قصد.

وأثناء بث مباشر على قناة اسكاي نيوز وفي لحظة صادمة، وخلال تقديمها للأخبار، انزلقت منها عبارة مخلة بالآداب دون أدنى حياء.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذا الأمر أثار الكثير من الجدل وانتقادات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ورغم محاولات المذيعة لإعادة توجيه الحديث وتجاوز الخطأ، إلا أن الموقف المحرج لم يفلت من تفاعل المشاهدين، الذين عبروا عن استيائهم واستنكارهم لتصرف المذيعة.

وهذه الواقعة أحدثت الجدل في أوساط القنوات الأخبارية، مما دفع بالإدارة لاتخاذ إجراءات تصحيحية لضمان عدم تكرار مثل هذه الأخطاء في المستقبل.

وأصبح الفيديو المثير للجدل، والذي وثق لحظة الموقف المحرج مادة للتداول الواسع على منصات التواصل الاجتماعي، وعبر المستخدمون عن غضبهم واستيائهم من تصرف المذيعة، مطالبين بتحملها المسؤولية والاعتذار الرسمي للجمهور.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!.

قد تقرأ أيضا