اخبار الفن

"كتب لها جوابات بدمه ومات في مستشفى المجانين".. حكاية القبطان الذي أصيب بالجنون بسبب حبه لـ يسرا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "كتب لها جوابات بدمه ومات في مستشفى المجانين".. حكاية القبطان الذي أصيب بالجنون بسبب حبه لـ يسرا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "كتب لها جوابات بدمه ومات في مستشفى المجانين".. حكاية القبطان الذي أصيب بالجنون بسبب حبه لـ يسرا

اخبار من اليمن كشفت الفنانة المصرية يسرا عن احدى المواقف التي حدثت معها خلال مسيرتها الفنية، مؤكدة انها لن تنسى ماحدث مادامت على قيد الحياة.

يسرا ومن خلال برنامج، "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC للاعلامي عمو اديب، قالت: "كان زمان المعجبين بيبعتوا جوابات، في 2 خضوني من طريقة جواباتهم كانوا مسميني نجمة السماء، وفي واحد كان بيكتبلي الجواب بدمه يعور نفسه ويكتب".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وتابعت يسرا: "الراجل ده أتجنن وراح الخانكة ومات هناك، كان قبطان بحري بيتكلم 7 لغات، في صحفي في جريدة حكالي أنه شاف الشخص اللي بيحبني وبيكتب جوابات بدمه، وطلبوا مني نروحله المستشفى نعمل حوار، روحت المستشفى معايا المصور والصحفي وأخدنا الإذن، شفت راجل بيتكلم اللغات بشكل هايل، شخص يظهر عاقل ووراني أنه بيحنط أي طائر أو قط يقع في المستشفى، عنده أوضة تحنيط، حسيته شخص عاقل وبيفهم، اتكلمت معاه حكالي إنه كان بيحب واحدة شبهي بالظبط زمان ووالدها رفضني واتخانق معاهم فجابوه المستشفى، وسألني ها أمتى هنتجوز؟.

وختمت يسرا حكايتها: "سألته إنت يرضيك أتجوزك من غير ما أروح اسأل بابا؟ وقلت له هروح اسأله وأرجعلك، فسألني ممكن أديكي الشبكة أنا محضرهالك؟ كنت أبتديت أحس بالقلق، ولقيته عامل عقد وغويشة من جزء من الشبب بتاعه والحقن، أخدت الحاجة وخرجت وكنت زعلانه كنت فاهمه لآخر دقيقة أنه بكامل قواه العقلية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"كتب لها جوابات بدمه ومات في مستشفى المجانين".. حكاية القبطان الذي أصيب بالجنون بسبب حبه لـ يسرا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "كتب لها جوابات بدمه ومات في مستشفى المجانين".. حكاية القبطان الذي أصيب بالجنون بسبب حبه لـ يسرا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "كتب لها جوابات بدمه ومات في مستشفى المجانين".. حكاية القبطان الذي أصيب بالجنون بسبب حبه لـ يسرا.

قد تقرأ أيضا