اخبار الفن

أول ظهور للفنان محمد هنيدي بعد تعرضه لازمة قلبية حادة!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أول ظهور للفنان محمد هنيدي بعد تعرضه لازمة قلبية حادة! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أول ظهور للفنان محمد هنيدي بعد تعرضه لازمة قلبية حادة!

اخبار من اليمن فاجأ الفنان المصري محمد هنيدي الجمهور بعد قيامه بنشر مقطع فيديو ظهر من خلاله وهو في احدى المستشفيات لتلقي العلاج.

محمد هنيدي طمأن الجمهور، بعد نشر طبيبه المعالج صورته من داخل المستشفى، مشيرًا إلى أنه خضع لقسطرة في القلب وحالته الصحية جيدة وبخير، موضحًا أن الصورة المنتشرة قديمة وكانت أول شهر رمضان.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقال محمد هنيدي في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: مساء الخير وكل سنة وحضراتكم طيبين وبخير، حبيت أطمن حضراتكم أني بخير وفي بيتي وزي الفل، والخبر ده قديم، والموضوع كان أول رمضان وكانت قسطرة بسيطة عملها لي الدكتور حسام الحصري علشان يطمن عليا والحمد لله كله زي الفل.

وأضاف محمد هنيدي: اتخضيت ولقيت نفسي متصدر تويتر، وأنا ما عملتش حاجة، كنت نايم ولسه صاحي وقلت يمكن علشان الكنيش محدش لسه شافه، وربنا يخليكم ويسعدكم وكل سنة وحضراتكم طيبين شكرا.

وكان الطبيب المعالج للفنان محمد هنيدي نشر صورة له من داخل المستشفى، وكشف أن الفنان خضع لعدة فحوصات وتحاليل، موضحًا: اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين، اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة، والحمد لله قلبه زي الحديد، وربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أول ظهور للفنان محمد هنيدي بعد تعرضه لازمة قلبية حادة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول ظهور للفنان محمد هنيدي بعد تعرضه لازمة قلبية حادة!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول ظهور للفنان محمد هنيدي بعد تعرضه لازمة قلبية حادة!.

قد تقرأ أيضا