اخبار الفن

"بسبب القبلات".. هادي الباجوري يتحدث لأول مرة عن سبب انفصاله ويثير الجدل مجدداً

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "بسبب القبلات".. هادي الباجوري يتحدث لأول مرة عن سبب انفصاله ويثير الجدل مجدداً دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "بسبب القبلات".. هادي الباجوري يتحدث لأول مرة عن سبب انفصاله ويثير الجدل مجدداً

اخبار من اليمن اثار المخرج الشهير هادي الباجوري الجدل بحديثه لأول عن سبب انفصاله وتصريحاته التي أحدثت ضجة مؤخرا في الوسط الفني.

ومن خلال تصريحات تلفزيونية، قال هادي الباجوري: سبب طلاقي أنا وياسمين رئيس مش تصريحي على الغيرة ولا الكلام، والتصريح ده في إنترفيو وكان الكلام على أن لو في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها عشان أنا كنت وقتها عامل فيلم قمر 14، وكان فيه بوس لشيرين رضا وخالد النبوي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضاف هادي الباجوري: وقالوا لو ده اتطلب من ياسمين أثناء ما هي كانت مراتي وقتها هل هتوافق على كده؟، وكان ردي عايزني أبقى منافق يعني مينفعش أبقى موافق إن ممثلة تانية تعمل ده ومش موافق على دي عشان هي مراتي.

واستكمل هادي الباجوري: أيوه هي لو موجودة في فيلم زي ده ومشهد زي ده هخليها تعمل ده، مش هقدر أقولها لأ عشان هبقى منافق والموضوع مكانش ليه أي علاقة بالغيرة، هو ليه علاقة أني راجل مؤمن باللي أنا بعمله وبقدمه بشكل واضح وصريح.

وبدأت القصة عندما أثار المخرج هادي الباجوري الجدل خلال فترة زواجه من ياسمين الرئيس بسبب تصريحاته بشأن القبلات في السينما، وموافقته على مشاركة زوجته في مشهد رومانسي إذا تطلب الأمر.

وعلقت ياسمين رئيس على تصريحات طليقها المخرج هادي الباجوري عن القبلات، وذلك بعد صمت طويل وامنتاع عن التعليق، وقالت ياسمين رئيس في تصريحات تليفزيونية: لما هادي الباجوري طليقي قال عادي مراتي تتباس، أنا اتضايقت بس مقدرتش أعمل حاجة معاه لأننا كنا عايشين سوا وأكيد عارفة قناعاته.

وبعد أيام قليلة من تصريحات هادي الباجوري، أعلنت  ياسمين رئيس يوم الثلاثاء 22 فبراير 2022 نبأ طلاقها بشكل رسمي من زوجها هادي الباجوري، وذلك بعد 7 سنوات من الزواج.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"بسبب القبلات".. هادي الباجوري يتحدث لأول مرة عن سبب انفصاله ويثير الجدل مجدداً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "بسبب القبلات".. هادي الباجوري يتحدث لأول مرة عن سبب انفصاله ويثير الجدل مجدداً، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "بسبب القبلات".. هادي الباجوري يتحدث لأول مرة عن سبب انفصاله ويثير الجدل مجدداً.

قد تقرأ أيضا