اخبار الفن

طفلة: ينفع لا ارتدى الحجاب أمام صديقتى غير المسلمة؟.. لن تصدق ماهو رد علي جمعة؟!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول طفلة: ينفع لا ارتدى الحجاب أمام صديقتى غير المسلمة؟.. لن تصدق ماهو رد علي جمعة؟! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - طفلة: ينفع لا ارتدى الحجاب أمام صديقتى غير المسلمة؟.. لن تصدق ماهو رد علي جمعة؟!

اخبار من اليمن أجاب الدكتور على جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، على سؤال طفلة حول هل يمكننى عدم ارتداء الحجاب أمام صديقتى أو زميلتى غير المسلمة؟ وذلك خلال حلقات برنامجه الذي يذاع على شاشة تليفزيون قنوات المتحدة الإعلامية.

وأوضح الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج "نور الدين"، على قنوات الشركة المتحدة، اليوم الثلاثاء: "نعم، وفى مرحلة معينة كان فى هجوم سمى بالحروب الصليبية، علشان كانوا رافعين الصليب، والصليب منهم برى، وكان هناك توتر فى هذا المجال لأن كان فى حروب وجيوش جرارة جاءت لوأد الحضارة الإسلامية".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وتابع: "الحروب الصليبية استمرت حوالى 200 سنة، وفى هذه الفترة ظهرت هذه النوعية من الأسئلة، لكن أصل الديانة ليس فيه، فهو يجوز كشف المرأة أمام المرأة فى قضية الحجاب أو عورة المرأة ".

برنامج نور الدين، الذى يعرض على قنوات الشركة المتحدة، يفتح حوارًا مع الأطفال والكبار حول تساؤلاتهم حول الدين والله عز وجل، إضافة إلى المشكلات الحياتية التى تواجه عباد الله وكيفية التغلب عليها، ويرد على أسئلة للمرة الأولى علي لسان أطفال صغار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
طفلة: ينفع لا ارتدى الحجاب أمام صديقتى غير المسلمة؟.. لن تصدق ماهو رد علي جمعة؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طفلة: ينفع لا ارتدى الحجاب أمام صديقتى غير المسلمة؟.. لن تصدق ماهو رد علي جمعة؟!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طفلة: ينفع لا ارتدى الحجاب أمام صديقتى غير المسلمة؟.. لن تصدق ماهو رد علي جمعة؟!.

قد تقرأ أيضا