اخبار الفن

لن تصدق ما قاله المخرج محمد فاضل عن  جرافيك مسلسل جودر! 

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لن تصدق ما قاله المخرج محمد فاضل عن  جرافيك مسلسل جودر!  دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لن تصدق ما قاله المخرج محمد فاضل عن  جرافيك مسلسل جودر! 

اخبار من اليمن كشف المخرج محمد فاضل، عن تقديره الشديد للجرافيك الذى يزين مسلسل "جودر" بطولة النجم ياسر جلال، حيث وجه محمد فاضل الشكر "إلى شركة Aroma، الأستاذ تامر مرتضى وكل العاملين فى الشركة من فنانى الجرافيك، أحسنتم جميعا فى جودر ونواصل الاستمتاع"، بالإضافة إلى الاشادات الواسعة التي جاءت في حق المسلسل الذي يعرض منذ بداية النصف الأخير من رمضان.

مسلسل جودر من حكايات ألف ليلة وليلة، وينتمى إلى نوع الفانتازيا الأسطورية الفريدة من نوعها ويعتبر مسلسلاً من أضخم إنتاجات موسم دراما رمضان 2024، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية جودر المصري الصياد الذي تتعاقد معه مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ثم يدخل في شبابه في صراع مع أشقائه بعد وفاة والده الذي قام بالتفريق بين أبنائه الثلاثة لأنه كان يحبه أكثر من أشقائه، ثم تحاك ضده العديد من المؤامرات.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لن تصدق ما قاله المخرج محمد فاضل عن  جرافيك مسلسل جودر!  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تصدق ما قاله المخرج محمد فاضل عن  جرافيك مسلسل جودر! ، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تصدق ما قاله المخرج محمد فاضل عن  جرافيك مسلسل جودر! .

قد تقرأ أيضا