اخبار الفن

مطرب المهرجانات مسلم يفاجئ أميرة بدر في "أسرار" بتأدية الآذان.. وهذا ما قاله!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مطرب المهرجانات مسلم يفاجئ أميرة بدر في "أسرار" بتأدية الآذان.. وهذا ما قاله! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مطرب المهرجانات مسلم يفاجئ أميرة بدر في "أسرار" بتأدية الآذان.. وهذا ما قاله!

اخبار من اليمن فاجأ مطرب المهرجانات مسلم، الإعلامية أميرة بدر على الهواء مباشرة، بتأديته للآذان خلال حلقته معها في برنامج "أسرار"، والذي فجر خلاله مفاجآت عن حياته الشخصية وخطيبته.

وكشف مطرب المهرجانات مسلم ، خلال برنامج "أسرار" أنه كان يؤم بالمصلين في مسجد بجانب منزله، قائلًا: عرفت ان صوتي حلو من وانا عندي ٨ سنين وابتديت أذن وأكون مسؤول عن الجامع اللي جمب بيتي وافتحه للناس، وكنت بغني لحد قبل ما اتدين وكده، ولكن صوتي بقى كويس بسبب تجويد القرآن لأنه بيحسن الصوت.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

واضاف مسلم: انا اتبهدلت اوي عشان أرجع أغني وكان حلمي اوصل بموهبتي لهدف أقول اني هوصل وهعمل ده، بغض النظر عن تقديمي للقرآن، ومبقتنعش بكلام الشيوخ أن الغناء حرام والدين بتاعنا ده دين الأخلاق وربنا هيحاسب كل واحد على نواياه.

ممكن أصلي ولكن في حاجات بتفوتني ومش زي الأول وبتمنى ربنا يهديني وأرجع تاني، وشغلي السبب في كده وده غصب عني وكفاية مسحول في حوار الجواز والخطوبة.

برنامج "أسرار" يعرض يوميًا على شاشة "النهار " تستضيف خلاله الإعلامية أميرة بدر، عددًا من نجوم الفن والرياضة والسياسة والمجتمع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مطرب المهرجانات مسلم يفاجئ أميرة بدر في "أسرار" بتأدية الآذان.. وهذا ما قاله! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مطرب المهرجانات مسلم يفاجئ أميرة بدر في "أسرار" بتأدية الآذان.. وهذا ما قاله!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مطرب المهرجانات مسلم يفاجئ أميرة بدر في "أسرار" بتأدية الآذان.. وهذا ما قاله!.

قد تقرأ أيضا