اخبار الفن

يسرا اللوزي: مفيش مشاكل بيني وبين نسرين أمين.. وأنا شبه والدي أكثر

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول يسرا اللوزي: مفيش مشاكل بيني وبين نسرين أمين.. وأنا شبه والدي أكثر دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - يسرا اللوزي: مفيش مشاكل بيني وبين نسرين أمين.. وأنا شبه والدي أكثر

اخبار من اليمن تحدثت الفنانة يسرا اللوزي عن ظهورها في برنامج رامز جاب من الآخر، بجانب الفنانة نسرين أمين، وذلك خلال لقائها في برنامج نجوم رمضان أقربلك، المذاع عبر محطة نجوم إف إم، مع الإعلامية إنجي علي.

وقالت: مفيش مشاكل بيني وبين نسرين أمين، وسألوا قبل الحلقة هي يسرا ليها مشاكل مع مين، اتقالهم معندهاش مشاكل مع حد، مكنوش عارفين فجابوا شخصيتين عكس بعض في الحلقة، لأن فعلا أنا معنديش مشاكل مع حد. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضافت: أنا شبه والدي أكتر وأخدت منه حب الفن والاتزام، إحنا عائلة ملتزمة في كل حاجة، مواعدنا مظبوطة وواضحة، واتعلمت إن مفيش حد أحسن من حد، كلنا زي بعض وكل البشر زي بعض، وكلمة ابن ناس بتُستخدم غلط.

وتشارك الفنانة يسرا اللوزي حاليا في مسلسل صلة رحم، بطولة كلا من: إياد نصار ويسرا اللوزي، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، سلوى محمد علي، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، تأليف محمد هشام عبية، إخراج تامر نادي، إنتاج شركة الصباح.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
يسرا اللوزي: مفيش مشاكل بيني وبين نسرين أمين.. وأنا شبه والدي أكثر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يسرا اللوزي: مفيش مشاكل بيني وبين نسرين أمين.. وأنا شبه والدي أكثر، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يسرا اللوزي: مفيش مشاكل بيني وبين نسرين أمين.. وأنا شبه والدي أكثر.

قد تقرأ أيضا