اخبار الفن

"40% من الرجال يخضعون لعمليات التجميل".. لجين عمران تصدم الوسط الفني بتصريحات غير متوقعة!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "40% من الرجال يخضعون لعمليات التجميل".. لجين عمران تصدم الوسط الفني بتصريحات غير متوقعة! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "40% من الرجال يخضعون لعمليات التجميل".. لجين عمران تصدم الوسط الفني بتصريحات غير متوقعة!

اخبار من اليمن فاجأت الفنانة لجين عمران الوسط الفني بتصريحاتها الجديدة والتي كشفت من خلالها حقيقة مايحدث.

لجين عمران قالت ان الوسط الفني في كل الوطن العربي عصابات وشللية، موضحة أنه أيضًا يمكن وصف الوسط الفني والإعلامي في الغرب وهوليوود بهذا الوصف.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضافت لجين عمران أن العاملين في الإعلام يريدون العمل مع شخص دون شخص آخر، موضحة أنها رأت بنفسها مخرجا يحتكر العمل مع فنانين ولا يريد العمل مع غيرهم، كما أن هذا الشيء والشكل في مجال الإعلام وكل مجموعة تعمل مع بعض.

وتابعت: لا تهرب من السؤال.. والوسط الفني عصابات ده حقيقة وواقع وتعرضت لهذا الشيء من قبل.. قبل كده البرنامج جه لحد عنده وجه ناس أخدوه.

وشددت على أن الإعلام مهنة غير مضمونة وليس لها قانون، موضحة أن هناك تطورا كبيرا في وسائل الإعلام ولا بد من مواكبة التطور.

أكدت الإعلامية لجين عمران، أن 40% من الرجال يخضعون لعمليات التجميل وهي حقيقة صرحت بها في وقت سابق، مشددة على أنه ليس معيبا ولكن يؤكد أن الرجال يهتمون بأنفسهم وحياتهم وصحتهم.

وشددت لجين عمران، خلال تصريحات تليفزيونية، على أن التجميل الخاص بالرجال بعيدا عن تجميل العمليات، مؤكدة أن مجموعة أصدقاء وعددا من الأطباء التجميل تحدثوا عن أن نسبة عمليات التجميل في الرجال كبيرة جدًا.

وأوضحت أن عمليات التجميل التي يخضع لها الرجل مثل تحديد اللحية وتنحيف وشفط البطن، متابعة: قبل الصيف كان الراجل عنده كرش فجأة عمل فرمة كبيرة ده تجميل.

ونوهت بأن عمليات التجميل للرجال ليست عيبا طالما أنها تعطي الثقة في نفسه والرضا، منوهة بأنها لا تحزن من التصريحات التي تصدر بأنها خضعت للعديد من عمليات التجميل، موضحة أنها خسرت نفسها بسبب رضا الناس عن شكلها بعد الخضوع لعمليات التجميل وصبغ الشعر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"40% من الرجال يخضعون لعمليات التجميل".. لجين عمران تصدم الوسط الفني بتصريحات غير متوقعة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "40% من الرجال يخضعون لعمليات التجميل".. لجين عمران تصدم الوسط الفني بتصريحات غير متوقعة!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "40% من الرجال يخضعون لعمليات التجميل".. لجين عمران تصدم الوسط الفني بتصريحات غير متوقعة!.

قد تقرأ أيضا