اخبار الفن

أول تعليق من الفنانة هالة صديق بعد انتشار خبر زواجها من رجل أعمال في السر!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أول تعليق من الفنانة هالة صديق بعد انتشار خبر زواجها من رجل أعمال في السر! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أول تعليق من الفنانة هالة صديق بعد انتشار خبر زواجها من رجل أعمال في السر!

اخبار من اليمن حسمت الفنانة المصرية هالة صدقي خبر زواجها، بعد انتشاره بشكل كبير خلال الفترة القليلة الماضية.

وردا على احدى التعليقات التي باركت للفنانة هالة صدقي بالزواج، أكدت الفنانة انها مجرد شائعة فقط.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وبعد انتشار هذا الخبر بشكل كبير، قام عدد من متابعي الفنانة هالة صدقي لتقديم التهنئة لها على الزواج من خلال التعليقات على مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على إنستغرام"، وثَّقت به زيارتها لحي الحسين في رمضان، وعلقت عليه بقولها: "الحسين من أجمل المناطق السياحية الدينية وأجمل المناطق على الإطلاق، بها أجواء رمضانية".

وعلقت إحدى المتابعات على الفيديو قائلة: "مبروك الجوازة الجديدة"، لترد عليها هالة صدقي: "كذب طبعاً"، وتتوالى تعليقات الجمهور على الفيديو لتحسم هالة الكلام بقولها: "لا في جواز ولا الخبر ده له أي أساس من الصحة وكل المواقع دي هيتحولوا للتحقيق".

يُذكر أن آخر أعمال هالة صدقي كان فيلم "الملكة"، والذي شاركها فيه مجموعة من الفنانين منهم شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، باسم سمرة، كريم عفيفي، من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أول تعليق من الفنانة هالة صديق بعد انتشار خبر زواجها من رجل أعمال في السر! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق من الفنانة هالة صديق بعد انتشار خبر زواجها من رجل أعمال في السر!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق من الفنانة هالة صديق بعد انتشار خبر زواجها من رجل أعمال في السر!.

قد تقرأ أيضا