اخبار الفن

صورة جديدة لمحمد صلاح تثير جدلا واسعا وحساب ليفربول يصفه بالعميل

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول صورة جديدة لمحمد صلاح تثير جدلا واسعا وحساب ليفربول يصفه بالعميل دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - صورة جديدة لمحمد صلاح تثير جدلا واسعا وحساب ليفربول يصفه بالعميل

اخبار من اليمن اثار ظهور المصري محمد صلاح ببدلة أنيقة وملابس رسمية غير معتادة ومختلفة عن ملابس التدريب التقليدية فور وصوله إلى مقر تدريبات نادي ليفربول اليوم الأربعاء، اهتمام ودهشة مشجعيه.

وظهر صلاح في الصور التي تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، وهو يبتسم ويرتدي بدلة سوداء أنيقة، مكتملة بقميص أبيض وربطة عنق سوداء (فراشة)، وكانت إطلالته مختلفة تماما عما اعتاد عليه الجميع في مركز تدريبات ليفربول.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأشار عدد من مستخدمي منصة "إكس" إلى أن صلاح قد يكون على وشك إنهاء التكهنات حول مستقبله من خلال توقيع عقد جديد مع نادي ليفربول، فعقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاما سينتهي في صيف العام المقبل.

إطلالة صلاح أثارت أيضا اهتمام وإعجاب حساب ليفربول باللغة العربية على منصة "إكس"، وتمت مقارنة النجم المصري بشخصية سلسلة الأفلام الجاسوسية الشهيرة جيمس بوند نظرا للتشابه في الستايل والأناقة بينهما.

ونشر حساب ليفربول صورة صلاح وأرفقها بتعليق: "لعميل  يبدو أن صلاح لديه مهمة خاصة اليوم".

كما نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الصورة ذاتها، وعلق عليها: "صلاح في مهمة رسمية اليوم"، مع رمز تعبيري يشير إلى الحيرة وراء هذه الإطلالة التي لا تناسب ذهاب لاعب إلى التدريبات.

ولم يتضح حتى الآن سبب هذه الإطلالة غير المألوفة لصلاح في مقر تدريبات ليفربول.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
صورة جديدة لمحمد صلاح تثير جدلا واسعا وحساب ليفربول يصفه بالعميل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة جديدة لمحمد صلاح تثير جدلا واسعا وحساب ليفربول يصفه بالعميل، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة جديدة لمحمد صلاح تثير جدلا واسعا وحساب ليفربول يصفه بالعميل.

قد تقرأ أيضا