اخبار الفن

شريف رمزي عن نهاية مسلسل"خالد نور وولده نور خالد": مختلفة ومنطقية.. وهذا ما قاله!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول شريف رمزي عن نهاية مسلسل"خالد نور وولده نور خالد": مختلفة ومنطقية.. وهذا ما قاله! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - شريف رمزي عن نهاية مسلسل"خالد نور وولده نور خالد": مختلفة ومنطقية.. وهذا ما قاله!

اخبار من اليمن أعرب الفنان شريف رمزي، عن سعادته بردود الفعل حول مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وقال شريف رمزي، في إتصال هاتفي مع محمد طارق أضا، على راديو إنرجي 92.1، في برنامجه "كأس إنرجي للدراما": "كنت سعيد بالتعاون مع الفنانة دنيا سامي ضمن أحداث المسلسل".

وأضاف: "فهي فنانة واعدة وكان لها حضور مميز واستطاعت خلق حالة خاصة داخل أحداث المسلسل".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وعن المشاهد الذي قدمها ترصد تعامله مع الحيوانات وخاصة الكلاب، قال رمزي: "مشاهد الحيوانات كانت بتاخد وقت طويل، علشان التصوير أحيانا بيكون صعب، والحقيقة كنت مستمتع بتلك المشاهد".

وبشأن تعاونه مع كريم محمود عبد العزيز وشيكو في المسلسل، قال: "الصداقة تجمعنا من زمان وقبل المسلسل ولما بنجتمع في الشغل الوضع بيكون مختلف، بجانب أن التعاون مع المخرج محمد أمين كان ممتع استطاع أن يخلق ويفرض نوع من علاقة الود والاحترام طلعت نتيجة حلوة من الناس".

وعن نهاية المسلسل، قال شريف رمزي: "بوعد الناس بنهاية مختلفة تماماً، ولكنها منطقية لم تخطر على بال أحد من الجمهور، ونهاية ستكون بها إجابة على كافة الأسئلة التي يرددها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
شريف رمزي عن نهاية مسلسل"خالد نور وولده نور خالد": مختلفة ومنطقية.. وهذا ما قاله! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شريف رمزي عن نهاية مسلسل"خالد نور وولده نور خالد": مختلفة ومنطقية.. وهذا ما قاله!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شريف رمزي عن نهاية مسلسل"خالد نور وولده نور خالد": مختلفة ومنطقية.. وهذا ما قاله!.

قد تقرأ أيضا