اخبار الفن

هجوم حاد من "مي العيدان" على "ماجد المصري".. لماذا حدث ذلك؟!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول هجوم حاد من "مي العيدان" على "ماجد المصري".. لماذا حدث ذلك؟! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - هجوم حاد من "مي العيدان" على "ماجد المصري".. لماذا حدث ذلك؟!

اخبار من اليمن هاجمتْ الإعلامية الكويتيه "مي العيدان"، الفنان المصري "ماجد المصري"، عبر منشورٍ مطولٍ لها على حسابها الرسمي على انستغرام، ووجهت خلاله كمية كبيرة من الانتقادات القاسية للمصري.

بسبب دوره في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان المبارك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وجاء في منشورها: "مسلسل "زوجه واحدة لا تكفي" لهبة حمادة يستمر من بعد مسلسل "من شارع الهرم إلى"، بالإساءة للمصريين لا اعرف كيف وافق ماجد المصري على تقديم هذا الدور والذي يظهر من خلاله بمصري يتزوج كويتية بهدف المادة والتكسب من ورائها.

ويقوم بالزواج من 3 نساء اصغر منها واجمل منها ويتميزون بأنوثة عنها وهي الصارمة بعكس ما قامت به الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله في مسلسل بعد الشتات القطري وظهرت متزوجه من مصري يحبها وتحبه وقد جسد الدور الفنان محمد وفيق والذي ظهر من خلال دوره محب لها مخلصا لها بعيد عن اي تكسب مادي".

وأضافت: "ولكن يظهر ان هبة حمادة تحاول ان تستفز الشارع المصري بدور الراقصة المصرية في شارع الهرم الى واليوم بدور المصري زوج الكويتية الطماع والذي لا يوجد سبب واحد مقنع لقبول زوجاته الثلاث من جنسيات اخرى القبول بطريقة تعامله معهم بسريه وحرمانهم بحقوقهم بالحمل منه و الاشهار. . واضح ان هبة حمادة تحاول التكسب من الشارع المصري على حساب اقحام شخصيات سلبيه مصريه في اعمالها ليس إلا".

والجدير ذكره أنها المشاركة الأولى للمصري في الدراما الخليجية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
هجوم حاد من "مي العيدان" على "ماجد المصري".. لماذا حدث ذلك؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم حاد من "مي العيدان" على "ماجد المصري".. لماذا حدث ذلك؟!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم حاد من "مي العيدان" على "ماجد المصري".. لماذا حدث ذلك؟!.

قد تقرأ أيضا