اخبار الفن

هانت عليها العشرة.. مكتشف الفنانة شيرين عبد الوهاب طارق فؤاد: "شيرين قفلت السكة في وشي"

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول هانت عليها العشرة.. مكتشف الفنانة شيرين عبد الوهاب طارق فؤاد: "شيرين قفلت السكة في وشي" دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - هانت عليها العشرة.. مكتشف الفنانة شيرين عبد الوهاب طارق فؤاد: "شيرين قفلت السكة في وشي"

اخبار من اليمن انهار المطرب والملحن المصري طارق فؤاد أثناء حديثه عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث لم يتوقع أن تعامله بهذه الطريقة السيئة.

ومن خلال برنامج العرافة، قال الفنان طارق فؤاد: "أحد أصدقائي دكتور أنف وأذن وحنجرة كبير، كان معي يوم عيد ميلادي وأخبرني أنه ذاهب إلى شيرين عبد الوهاب، فطلبت منه أن يتصل بي تليفونيا وهو معها، لاتباهى بها أمام أسرتي وعائلتي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

واضاف: أردت أن افتح سماعة التليفون أمام أسرتي لأتباهى بها، خاصة أنها كانت وقتها في قمة نجاحها، وفوجئت أثناء اتصالي به أنها أخذت منه التليفون وأغلقت الخط، كان موقف بايخ واحرجت أمام زوجته وأشقائي وابنتي بإحراج شديد، لكن ربما كان لديها مبرر لهذا الموقف.

واكملت: "التقينا بعدها في إحدى الحفلات الخاصة، واعتذرت لي وقالت: حقك عليا مش هعمل كده تاني، وأنا نسيت الموقف وقلت لها خلاص: اللي راح راح.

يذكر أن طارق فؤاد هو أول من قدم الفنانة شيرين عبد الوهاب فنيا، واختارها للمشاركة في أوبريت كان نفسنا من بين عشرة أطفال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
هانت عليها العشرة.. مكتشف الفنانة شيرين عبد الوهاب طارق فؤاد: "شيرين قفلت السكة في وشي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هانت عليها العشرة.. مكتشف الفنانة شيرين عبد الوهاب طارق فؤاد: "شيرين قفلت السكة في وشي"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هانت عليها العشرة.. مكتشف الفنانة شيرين عبد الوهاب طارق فؤاد: "شيرين قفلت السكة في وشي".

قد تقرأ أيضا