الارشيف / اخبار الفن

حظي الحلو يبقى ليا أمين.. ابن زوج أم كلثوم يكشف أسرار من حياتها!! لن تصدق ما قاله عنها! غير متوقع 

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول حظي الحلو يبقى ليا أمين.. ابن زوج أم كلثوم يكشف أسرار من حياتها!! لن تصدق ما قاله عنها! غير متوقع  دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - حظي الحلو يبقى ليا أمين.. ابن زوج أم كلثوم يكشف أسرار من حياتها!! لن تصدق ما قاله عنها! غير متوقع 

اخبار من اليمن تحدث الدكتور محمد حسن الحفناوي أستاذ الأمراض الجلدية وابن زوج أم كلثوم عن بعض الأسرار من حياة كوكب الشرق، وعن علاقتها بوالدته فقال: "كانت أمي بتحب تسمعها ومحستش بيها كزوجة تانية أو ضرة وفي الأول كان فيه بينهم غيرة شوية وده طبيعة بشرية، بس بعد كده قدروا يظبطوا العلاقة، ومن حظي الخاص يبقى ليا أمين اتنين".

كان هو الأقرب بين أشقائه لأم كلثوم وقال: "كان بيني وبينها حالة عشق وموجة خاصة كانت بتاخدني وتتمشى ، كانت بتحب تتمشى كتير ساعة أو ساعتين".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وتابع الحفناوي عن أم كلثوم: "كنت بتعلم منها واتعلمت كلمة وطن منها والتواضع وكانت عيانة بحب مصر".

وأشار إلى أنها كانت تحب المطبخ: "بتعمل البامية بالويكة حلو أوي وكانت زي أمي بتشوف أكلت ولالا أو ذاكرت وبداية تعارفها بأبي كانت عن طريق عيادته بجانب أنه كان يحضر لها حفلاتها".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
حظي الحلو يبقى ليا أمين.. ابن زوج أم كلثوم يكشف أسرار من حياتها!! لن تصدق ما قاله عنها! غير متوقع  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حظي الحلو يبقى ليا أمين.. ابن زوج أم كلثوم يكشف أسرار من حياتها!! لن تصدق ما قاله عنها! غير متوقع ، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حظي الحلو يبقى ليا أمين.. ابن زوج أم كلثوم يكشف أسرار من حياتها!! لن تصدق ما قاله عنها! غير متوقع .