الارشيف / اخبار الفن

أعجب بصوتها جمال عبد الناصر وطلب إضافة مقطع لها في أوبريت الوطن الأكبر.. وطلب منها هواري بومدين الغناء.. أهم مطربة عربية!! لن تصدق من تكون! مفاجأة 

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أعجب بصوتها جمال عبد الناصر وطلب إضافة مقطع لها في أوبريت الوطن الأكبر.. وطلب منها هواري بومدين الغناء.. أهم مطربة عربية!! لن تصدق من تكون! مفاجأة  دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أعجب بصوتها جمال عبد الناصر وطلب إضافة مقطع لها في أوبريت الوطن الأكبر.. وطلب منها هواري بومدين الغناء.. أهم مطربة عربية!! لن تصدق من تكون! مفاجأة 

اخبار من اليمن فنانة ومطربة شهيرة وكبيرة لمعت في سماء الغناء العربي والنجومية منذ أن كانت صغيرة وشجعها والدها على الفن، شاركت في فيلم حكايتي مع الزمان وأعجب بصوتها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وطلب إضافة مقطع خاص بها في أوبريت غنائي بعنوان الوطن الأكبر.

وتعددت أعمالها وحفلاتها حتى قررت الاعتزال لفترة بعد الزواج وكانت حينها زيجتها الأولى من ضابط جزائري يدعى جمال القصري.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إلى أن طلب منها رئيس الجزائر هواري بومدين الغناء في عام 1972م في عيد الاستقلال العاشر للبلد وعند عودتها للوسط انفصل عنها زوجها.

قررت في هذا الوقت أن تعود إلى القاهرة وتبدأ من جديد وبالفعل عادت وبدأت وتألقت بأغنية جديدة لها بعنوان أوقاتي بتحلو.

هذه الفنانة والمطربة هي الراحلة وردة الجزائرية التي ذيع صيتها منذ صغرها وأصبحت من أهم مطربات وفنانات جيلها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أعجب بصوتها جمال عبد الناصر وطلب إضافة مقطع لها في أوبريت الوطن الأكبر.. وطلب منها هواري بومدين الغناء.. أهم مطربة عربية!! لن تصدق من تكون! مفاجأة  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أعجب بصوتها جمال عبد الناصر وطلب إضافة مقطع لها في أوبريت الوطن الأكبر.. وطلب منها هواري بومدين الغناء.. أهم مطربة عربية!! لن تصدق من تكون! مفاجأة ، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أعجب بصوتها جمال عبد الناصر وطلب إضافة مقطع لها في أوبريت الوطن الأكبر.. وطلب منها هواري بومدين الغناء.. أهم مطربة عربية!! لن تصدق من تكون! مفاجأة .