الارشيف / اخبار الفن

سخر من النادي الاهلي رغم أن آخر فوز كان قبل 3 سنوات.. تعليق عمرو اديب على فوز الزمال يتصدر التريند!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول سخر من النادي الاهلي رغم أن آخر فوز كان قبل 3 سنوات.. تعليق عمرو اديب على فوز الزمال يتصدر التريند! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - سخر من النادي الاهلي رغم أن آخر فوز كان قبل 3 سنوات.. تعليق عمرو اديب على فوز الزمال يتصدر التريند!

اخبار من اليمن علق الاعلامي المصري الشهير عمرو اديب مباراة الديربي بين النادي الاهلي ونادي الزمالك في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة هدفين لهدف.

وعبر تويتر عبر عمرو اديب عن سعادته لفوز الزمالك قائلا: "ياما انت كريم يارب اخيرا اخيرا كسرنا حظ الاهلى المتين كانت حتضيع زي ما ضاعت سنين بس ربك حب يفرحنا مره على سبيل التعويض والطبطبه".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضاف عمرو أديب: "نادى فنان نادي حريف بس مكنش مصروفله بقرش حظ او توفيق . من اليوم وطالع زماااااالك . وعلى فكره كان لينا بنالتى".

وتقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

وكان آخر فوز لفريق الزمالك على الأهلي في الدوري الممتاز، منذ الدور الثاني لموسم 2019-2020، حين فاز الأبيض 3-1.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
سخر من النادي الاهلي رغم أن آخر فوز كان قبل 3 سنوات.. تعليق عمرو اديب على فوز الزمال يتصدر التريند! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سخر من النادي الاهلي رغم أن آخر فوز كان قبل 3 سنوات.. تعليق عمرو اديب على فوز الزمال يتصدر التريند!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سخر من النادي الاهلي رغم أن آخر فوز كان قبل 3 سنوات.. تعليق عمرو اديب على فوز الزمال يتصدر التريند!.