الارشيف / اخبار الفن

لن يتوقع أحد من هو زوج هند رستم والتي فضلته على أهم نجوم السينما رشدي أباظة وصلاح ذو الفقار من كثر حبها له؟!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لن يتوقع أحد من هو زوج هند رستم والتي فضلته على أهم نجوم السينما رشدي أباظة وصلاح ذو الفقار من كثر حبها له؟! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لن يتوقع أحد من هو زوج هند رستم والتي فضلته على أهم نجوم السينما رشدي أباظة وصلاح ذو الفقار من كثر حبها له؟!

اخبار من اليمن كانت الفنانة عند رستم واحدة من أيقونات الفن في مصر، حققت نجاحا كبيرا خلال مسيرتها الفنية، وعشقها الكثير من نجوم السينما انذاك.

هند رستم كانت أيقونة للأنوثة والرقة، وعشقها الكثيرين، وكان على رأسهم الفنانين رشدي أباظة، وصلاح ذو الفقار، اللذان أحباها بشدة، وعرضا عليها الزواج، لكنها قابلتهم بالرفض.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فضلت الفنانة هند رستم الزواج من الدكتور محمد فياض، الذي أحبته كثيرًا وتزوجته، دون صلاح ذو الفقار ورشدي أباظة، فكان زوجها الثاني بعدما تزوجت للمرة الأولى من المخرج حسن رضا، وأنجبت منه ابنتها "بسنت"، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، ليكن "فياض" زوجها الثاني والأخير، وحب حياتها.

 تزوجت الفنانة الراحلة هند رستم، من الدكتور محمد فياض، عندما كان في بداية حياته العملية، بينما كانت هي نجمة يتحدث عنها الجميع، فكانت تحبه كثيرًا، وتحب أن يناديها الجميع بلقب "مدام فياض" لشدة حبها له.

كان الدكتور محمد فياض، على ثقة كبيرة بأعمال زوجته الفنانة هند رستم، وكان يدعمها ولا يعترض على أدوارها الفنية، لكنها في عام 1977م، قررت اعتزال الفن والتفرغ لحياتها الشخصية وزوجها وتربية ابنتها.

فارقت الفنانة هند رستم عام 2011، عن عمر يناهز 79 عام، في إحدى المستشفيات الكبرى بمدينة الجيزة، بعد صراع لم يدم أكثر من يومين مع المرض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لن يتوقع أحد من هو زوج هند رستم والتي فضلته على أهم نجوم السينما رشدي أباظة وصلاح ذو الفقار من كثر حبها له؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن يتوقع أحد من هو زوج هند رستم والتي فضلته على أهم نجوم السينما رشدي أباظة وصلاح ذو الفقار من كثر حبها له؟!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن يتوقع أحد من هو زوج هند رستم والتي فضلته على أهم نجوم السينما رشدي أباظة وصلاح ذو الفقار من كثر حبها له؟!.