الارشيف / اخبار الفن

عرفت بـ صوتها الشجي.. ونشأت في منطقة بالقرب من باريس وتزوجت ملحن مصري شهير وأشاد بموهبتها أحد الرؤساء.. لن تصدق من هي!!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول عرفت بـ صوتها الشجي.. ونشأت في منطقة بالقرب من باريس وتزوجت ملحن مصري شهير وأشاد بموهبتها أحد الرؤساء.. لن تصدق من هي!! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - عرفت بـ صوتها الشجي.. ونشأت في منطقة بالقرب من باريس وتزوجت ملحن مصري شهير وأشاد بموهبتها أحد الرؤساء.. لن تصدق من هي!!

اخبار من اليمن هي فنانة ومطربة شهيرة نشأت في منطقة للمهاجرين بالقرب من باريس وعندما بلغت سن الحادية عشر غنت في المقهي العربي التابع لوالدها.عرفت بـ صوتها الشجي وتزوجت من ملحن مصري شهير وكبير لحن لكبار المطربين في الزمن الجميل.

هذه الفنانة والمطربة هي الراحلة وردة الجزائرية التي ذيع صيتها بالغناء والطرب منذ أن كانت شابة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

استطاعت وردة أن تصنع تاريخا مميزا باسمها في الغناء لا ينساها أحد وظلت بارزة باسمها بين قامات الطرب والغناء الأصيل.

تزوجت من الملحن الراحل بليغ حمدي الذي كان حبيبها وزوجها وظلت تغني له أغلب أغانيها فقصة حبهما لن يغفلها احد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عرفت بـ صوتها الشجي.. ونشأت في منطقة بالقرب من باريس وتزوجت ملحن مصري شهير وأشاد بموهبتها أحد الرؤساء.. لن تصدق من هي!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عرفت بـ صوتها الشجي.. ونشأت في منطقة بالقرب من باريس وتزوجت ملحن مصري شهير وأشاد بموهبتها أحد الرؤساء.. لن تصدق من هي!!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عرفت بـ صوتها الشجي.. ونشأت في منطقة بالقرب من باريس وتزوجت ملحن مصري شهير وأشاد بموهبتها أحد الرؤساء.. لن تصدق من هي!!.