الارشيف / اخبار الفن

وأخيراً انكشف السر الذي حاولت اخفاءها.. لن تصدقوا من تكون ليلى عبد اللطيف ومن يقف خلف تنبؤاتها التي ارعبت العالم بها

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وأخيراً انكشف السر الذي حاولت اخفاءها.. لن تصدقوا من تكون ليلى عبد اللطيف ومن يقف خلف تنبؤاتها التي ارعبت العالم بها دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وأخيراً انكشف السر الذي حاولت اخفاءها.. لن تصدقوا من تكون ليلى عبد اللطيف ومن يقف خلف تنبؤاتها التي ارعبت العالم بها

اخبار من اليمن مازالت توقعات السيدة الشهيرة ليلى عبد اللطيف محل شكوك عند الجمهور، حيث دائما مايتكون تنبؤاتها بكوارث أو زلازل.

ومؤخرا، تسائل الجمهور عن حقيقة التوقعات التي تطلقها الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف من وقت لاخر، حيث ابدوا استغرابهم بعد تحقق البعض منها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أهم المعلومات عن ليلى عبد اللطيف التي حاولت اخفاءها 

ليلى عبد اللطيف ولدت في 17 يناير 1958 في بيروت، لأسرة مسلمة وهي سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية لأم لبنانية وأب مصري كان شيخاً كبيراً ومفتياً في الجامع الأزهر.

وأشارت وسائل إعلام لبنانية وعربية، إلى أن عبداللطيف لا تتنبأ بالمستقبل وهي ليست عرافة، وإنما فقط تمتلك قوة الإلهام السادس بمعنى أنه ينمو مع الوقت فيتحول إلى واقع من 90% إلى 100%".

توفي والدها عندما كانت تبلغ من العمر 8 أعوام، لذلك فإنها لا تتذكر أشياء كثيرة عنه، سوى أنه في منزلهم في بيروت كان يعالج المرضى بالرقية الشرعية، كان يستشعر الأشياء قبل حدوثها، وفق وسائل إعلام.

توقع حدوث الأمور، بدأ كإلهام معها وقت وفاة والدها، ولليلى عبداللطيف أختان من والدها المصري و3 أخوة من زوج أمها اللبناني.

درست في مدرسة داخلية مع أختيها هند وسناء حتى البكالوريا ثم عملت في سن مبكرة سكرتيرة في السفارة المصرية.

عملت ليلى عبداللطيف بائعة في متجر، وكانت تطلق توقعات تثير رعب عائلتها، حيث قالت ذات يوم لوالدتها أن جدها سيذهب لتأدية فريضة الحج ولن يعود، وبالفعل توفي جدها في مدينة المنورة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وأخيراً انكشف السر الذي حاولت اخفاءها.. لن تصدقوا من تكون ليلى عبد اللطيف ومن يقف خلف تنبؤاتها التي ارعبت العالم بها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وأخيراً انكشف السر الذي حاولت اخفاءها.. لن تصدقوا من تكون ليلى عبد اللطيف ومن يقف خلف تنبؤاتها التي ارعبت العالم بها، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وأخيراً انكشف السر الذي حاولت اخفاءها.. لن تصدقوا من تكون ليلى عبد اللطيف ومن يقف خلف تنبؤاتها التي ارعبت العالم بها.