الارشيف / اخبار الفن

"أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

اخبار من اليمن تعتبر الاعلامية لارا نبهان واحدة من أشهر الشخصيات في الوطن العربي، وحققت نجاحا كبيرا خلال مسيرتها الاعلامية المتواصلة.

لارار نبهان ظهرت خلال ايام العيد باطلالة جذابة سحرت قلوب الجمهور، لكن مااثار الجدل في الوسط الاعلامي هو حقيقة انتمائها للمذهب الشيعي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لارا نبهان تعمل مقدمة أخبار في قناة (الحدث) التابعة لقناة (العربية) الاخبارية، واعتبرها الجمهور  اجمل مذيعة عربية في الوطن العربي.

وعلق نشطاء خليجيون في استفتاء سابق على منصة تويتر، على صور المذيعة لارا نبهان بقولهم انها اجمل مذيعة بالعالم بلا منازع.

وتقيم لارا نبهان هي لبنانية الاصل في دبي بالامارات العربية المتحدة وتعمل مقدمة للأخبار السياسية في قناة الحدث ومتزوجة ولها اثنين من الابناء.

وتضاربت الانباء حول ديانة المذيعة لارا نبهان ، حيث قالت بعض المواقع الإلكترونية انها مسيحية ، بينما اشارت مواقع اخرى إلى أن ديانتها اسلامية لكنها من الطائفة الشيعية.

وولدت لارا نبهان لأسرة مسلمة تنتمي للمذهب الشيعي في لبنان، درست الصحافة، وعملت مذيعة محررة ومراسلة في قناة الحدث) التابعة لقناة (العربية) الإخبارية بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة منذعام 2012.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!.