الارشيف / اخبار الفن

فنان تركي يشترى مدرسته الإبتدائية ويهدمها والسبب فاجئ الملايين!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول فنان تركي يشترى مدرسته الإبتدائية ويهدمها والسبب فاجئ الملايين! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - فنان تركي يشترى مدرسته الإبتدائية ويهدمها والسبب فاجئ الملايين!

اخبار من اليمن اثار الممثل التركي تشاغلار أرطغرل الذي اشتهر عربيا باسم "كرم" من مسلسل "العشق الفاخر"، الكثير من الجدل خلال الايام القليلة الماضية.

تشاغلار أرطغرل فاجئ الجمهور بما فعله في مدرسته الابتدائية التي درس فيها، حيث قام بشرائها ليقوم بهدمها مباشرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وعبر حسابه Instagram، نشر تشاغلار أرطغرل صورة جديدة له ظهر فيها أمام مبنى قد تم هدمه، وكشف أن هذا المبنى كان مدرسته التي قام بشرائها وهدمها.

وحكى تشاغلار أرطغرل أنه يتذكر معاناته في المرحلة الابتدائية عندما كان يقوم المٌعلم بضربه، لذا هدم هذا المبنى ولن يعيده مرة أخرى قائلا: "كان معلموا المدرسة الابتدائية يضربونني دائما، لذلك اشتريت المدرسة بأكملها وهدمتها، ولن ابني أى شئ مكانها، لتظل مثل صدماتي التي تحولت إلى ركام".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور بمنشور تشاغلار أرطغرل، بعض التعليقات من متابعيه حكوا أيضا عن مشاكلهم وذكرياتهم وقت الدراسة الابتدائية، فيما اعترض بعض المدرسين على ما فعله تشاغلار أرطغرل كونه ممثل مشهور وعليه أن يظهر احترام أكبر للتعليم، فيما كان لآخرين رأي آخر وأنه قد يكون يمزح مع جمهوره وقف أمام أي مكان والتقط هذه الصورة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
فنان تركي يشترى مدرسته الإبتدائية ويهدمها والسبب فاجئ الملايين! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فنان تركي يشترى مدرسته الإبتدائية ويهدمها والسبب فاجئ الملايين!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فنان تركي يشترى مدرسته الإبتدائية ويهدمها والسبب فاجئ الملايين!.