الارشيف / اخبار الفن

التدخل الحكومي والتنمر وكهربا.. مرتضى منصور يكشف ملفاته ضد الأهلي والوزير والاتحاد

اخبار من اليمن عقد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري اجتماعًا طارئًا، مساء اليوم الخميس، بمقر القلعة البيضاء بمنطقة ميت عقبة بالجيزة، وذلك بناء على دعوة وجهها مرتضى منصور رئيس النادي "المعزول" لمجلس الإدارة.

وكشف مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب اجتماع مجلس الإدارة، عن تجهيز نادي الزمالك عدة ملفات لتقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية، ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ووزير الشباب والرياضة والنادي الأهلي.


وأوضح مرتضى منصور أن الملفات التي يتم التجهيز لها هي:


- ملف عن التدخل الحكومي من أشرف صبحي وزير الرياضة بحل مجلس إدارة الزمالك في عام 2020.

- ملف آخر عن العنصرية بعد سب أحد لاعبي الزمالك والتنمر على لون بشرته مثل محمود عبد الرازق "شيكابالا".

- ملف عن محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ومشاركته في مباراة كأس السوبر رغم إيقافه.


وتابع: "لا بد من احترام اللوائح والقوانين وأن يتم تطبيقها على الجميع، وكهربا لاعب موقوف دوليا ومحليا وشارك في لقاء سموحة بعد الإيقاف، كما أن لجنة الانضباط لها لائحة تنص على أنه تنفذ قراراتها فور صدورها، وبدأت بنفسي ورفضت السفر كرئيس لبعثة الزمالك التي كانت ستتوجه إلى الإمارات بسبب احترام قرارات لجنة الانضباط".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
التدخل الحكومي والتنمر وكهربا.. مرتضى منصور يكشف ملفاته ضد الأهلي والوزير والاتحاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التدخل الحكومي والتنمر وكهربا.. مرتضى منصور يكشف ملفاته ضد الأهلي والوزير والاتحاد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التدخل الحكومي والتنمر وكهربا.. مرتضى منصور يكشف ملفاته ضد الأهلي والوزير والاتحاد.

قد تقرأ أيضا