مرتضى منصور يُعلن رحيله عن نادي الزمالك.. لم يعد متمسكًا

متن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري "المعزول"، رحيله عن القلعة البيضاء وعدم استمراره في منصبه خلال الفترة القادمة.

وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي عقده بمقر نادي الزمالك، مساء الخميس، إنه سيرحل عن رئاسة النادي ولن يستمر في منصبه، مُطالبًا وزير الشباب والرياضة بتحمل مسئولياته وتوفير احتياجات النادي المالية.

وأضاف: "نادي الزمالك داخل على كارثة، وممكن بعد أسبوعين يتقفل والأبواب تتقفل.. أطالب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتحمل مسؤوليته وصرف المرتبات للعاملين والموظفين".

 

لم يعد متمسكًا بالبقاء

 

شدد مرتضى منصور على أن مجلس الإدارة ورغم تمسكه باستمراره في رئاسة النادي، فإنه لم يعد متمسكًا بالبقاء في رئاسة النادي في ظل الأزمات العديدة التي تحاصره.

وأشار إلى أنه رغم نيته الرحيل عن رئاسة نادي الزمالك، إلا أنه سيلتزم بإرسال ملفات الشكاوى التي تحدث عنها الليلة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وهي الملفات التي تختصم اتحاد الكرة والنادي الأهلي ووزارة الشباب والرياضة.

ولفت مرتضى منصور إلى أن النادي تلقى خطابا قبل ساعات يمهل النادي شهرا واحدا للبدء في بناء فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر، وفي حال انتهاء تلك المهلة دون البدء في البناء سيتم سحب الأرض المخصصة للنادي.

 

عزل مرتضى منصور


وكانت مديرية الشباب والرياضة في الجيزة قد أصدرت قرارها التنفيذي بعزل مرتضى منصور، وأخطرت الزمالك لتنفيذ الأمر، وتكليف مجلس الإدارة بتعيين قائم بأعمال رئيس النادي، حتى أقرب جمعية عمومية عادية لإجراء الانتخابات.

جاء ذلك بعدما قضت الدائرة الثانية في محكمة القضاء الإداري بإلزام أشرف صبحي وزير الشباب ‏والرياضة بإصدار قرار بزوال عضوية مرتضى منصور، كرئيس لنادي الزمالك، واستبعاده ‏من مجلس الإدارة؛ وذلك على خلفية الحكم بحبسه شهرًا، بسبب تعديه بالشتم على محمود الخطيب، رئيس الأهلي.

وألزمت المحكمة مجلس الإدارة بالدعوة للانتخاب في أقرب جمعية عمومية.

وأخطرت وزارة الشباب والرياضة نادي الزمالك، في خطاب رسمي، بتنفيذ حكم القضاء الإداري، وتكليف مجلس الإدارة بتعيين "قائم" بأعمال رئيس النادي حتى أقرب جمعية عمومية عادية تشتمل على بند انتخاب.

مرتضى منصور يُعلن رحيله عن نادي الزمالك.. لم يعد متمسكًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مرتضى منصور يُعلن رحيله عن نادي الزمالك.. لم يعد متمسكًا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مرتضى منصور يُعلن رحيله عن نادي الزمالك.. لم يعد متمسكًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق