الارشيف / اخبار الفن

فلسطين.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 30 شهيدًا

اخبار من اليمن  

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي إلى 30 شهيدًا ونحو 100 جريح.

 وأفاد مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة باستشهاد فلسطيني وجرح عدد آخر، في غارة إسرائيلية استهدفت الليلة محيط محطة توليد الكهرباء الرئيسة في القطاع، مما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء واسعة من القطاع.

وفي ذات السياق، أكدت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد الشهداء الفلسطينيين اليوم ارتفع إلى خمسة شهداء، لترتفع بذلك حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة الغربية منذ بداية العام الجاري إلى 144 شهيدًا.

استشهد فلسطيني، فيما أصيب عدد آخر بجروح مختلفة، الليلة، في غارات إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة بقطاع غزة.

 وأفادت مصادر طبية أن فلسطيني استشهد في قصف إسرائيلي، استهدف جباليا شمال قطاع غزة، كما أصيب ثلاثة فلسطينيين في غارات متفرقة، استهدفت مدينة خان يونس، ليرتفع عدد الشهداء اليوم إلى أربعة شهداء ونحو 25 جريحًا.

 في ذات السياق، قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الشرقية من بيت حانون وجباليا، مما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة في ممتلكات الفلسطينيين. كما قصفت طائرات الاحتلال منزلين في بيت حانون وخان يونس، مما أدى لتدميرهما بالكامل.

 من جانبها، جددت وزارة الصحة الفلسطينية مطالبتها للمجتمع الدولي، بالضغط على الاحتلال، للسماح بإدخال الأدوية والمستلزمات الطبية، لافتة الانتباه في اليوم الثالث من العدوان أن الاستهدافات الإسرائيلية أسفرت عن سقوط 29 شهيدًا بينهم 6 أطفال و3 نساء ومسِنّان، فيما أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا أن سقوط ضحايا في غزة من الأطفال والنساء مأساة حقيقية، وأن ما يحدث قي قطاع غزة يفاقم الأوضاع الإنسانية، خاصة للاجئين الفلسطينيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
فلسطين.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 30 شهيدًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فلسطين.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 30 شهيدًا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فلسطين.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 30 شهيدًا.

قد تقرأ أيضا