الارشيف / اخبار الفن

صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة

اخبار من اليمن  أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم، توجيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، باستمرار العمل على إدارة واستغلال الثروة المعدنية والمواد الخام على الوجه الأمثل، وتوفير التغطية الصحية بأعلى درجات الكفاءة والجودة.
ونشرت إعراب وزراء خارجية مصر والأردن وألمانيا وفرنسا، خلال أعمال اجتماعهم الوزاري في مدينة ميونخ الألمانية أمس، عن قلقهم البالغ من تصاعد أعمال العنف وتدهور الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والتطورات في غزة ومحيطها، التي أوقعت ضحايا في صفوف المدنيين، بينهم نساء وأطفال.


وتطرقت صحف الجمعة إلى الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيرة إلى مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي مما أدى إلى ارتفاع حصيلة الشهداء إلى ٢٨ شهيدًا.


وعرجت على دعوة وزير الخارجية المصري سامح شكري، القوى الدولية الفاعلة للتدخل لوقف التصعيد في الأراضي الفلسطينية والاعتداءات التى تتم على الأماكن المقدسة، لافتة الانتباه إلى أن بلاده تهدف لإحياء الحوار بين الفلسطينيين والإسرائيليين لتنفيذ حل الدولتين.


ورصدت صحف القاهرة تطورات الأوضاع على الساحة السودانية، مشيرة إلى مطالبة مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان فولكر تورك، الدول التي لها نفوذ في إفريقيا بالمساعدة في إنهاء القتال بالسودان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة.

قد تقرأ أيضا