الارشيف / اخبار الفن

الأهلي يستعد لملاقاة الترجي التونسي على ملعب حمادي العقربي برادس

اخبار من اليمن يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة مثيرة مع فريق الترجي التونسي، اليوم الجمعة، على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد غادرت مقر إقامة الفريق منذ قليل، متجهة إلى الملعب بعد أن استمع الفريق لمحاضرة المدير الفني للشياطين الحمر السويسري مارسيل كولر.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والترجي في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، دون جمهور، بسبب العقوبة المقررة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعد مباراة فريق الدم والذهب الأخيرة بالبطولة الإفريقية ضد شبيبة القبائل الجزائري في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي.

كان فريق الأهلي قد خاض 39 مباراة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، نجح في اقتناص الفوز في 28 مباراة، وتعادل في 7 مباريات أخرى، فيما هزم الأهلي في أربعة مباريات فقط.

ونجح لاعبو الأهلي في تسجيل 73 هدفًا خلال تلك المباريات وتلقت شباكهم 26، وخرج بشباك نظيفة فى 24 مباراة وتوج مع المارد الأحمر ببطولتى السوبر مرتين وكأس مصرمرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الأهلي يستعد لملاقاة الترجي التونسي على ملعب حمادي العقربي برادس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأهلي يستعد لملاقاة الترجي التونسي على ملعب حمادي العقربي برادس، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأهلي يستعد لملاقاة الترجي التونسي على ملعب حمادي العقربي برادس.

قد تقرأ أيضا