الارشيف / اخبار الفن

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد يوفنتوس في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.. والموعد

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد وتردد القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد يوفنتوس  في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

 


حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضد إشبيلية مساء الخميس المقبل 18 مايو 2023، في إياب الدور نصف النهائي من منافسات الدوري الأوروبي موسم 2023/2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

 

حيث يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضد إشبيلية في الدوري الأوروبي.


تذاع أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضد إشبيلية عبر قناة بي إن سبورتس 1 الناقل الحصري لمشاهدة مباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

تردد قناة بي إن سبورتس 1على النايل سات

 

التردد (12604) H أفقي

معدل الترميز (27500)

تصحيح الخطأ (2/3).

القمر الصناعي عرب سات

التردد (11566) H أفقي

معدل الترميز (27500)

تصحيح الخطأ ( 3/4)

تردد بي إن سبورتس 4 على سهيل سات

التردد: 11585

الاستقطاب: رأسي

القمر الصناعي: نايل سات

الاتجاه: 2/3

معامل تصحيح الخطأ: 27500

الجودة: HD

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد يوفنتوس في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.. والموعد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد يوفنتوس في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.. والموعد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد يوفنتوس في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.. والموعد.

قد تقرأ أيضا