الارشيف / اخبار الفن

تردد bein Sports لمشاهدة مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد وتردد القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022_ 2023.

 

حيث  يلتقي فريق إيفرتون مع ضيفه فريق مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد 14 مايو الجاري على ملعب "جوديسون بارك"، وذلك في إطار الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة، بعد الفوز في ستة وعشرين لقاء والتعادل في أربع مباريات وخسارة مثلهم، فيما يحتل فريق إيفرتون المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة، بعد الفوز في سبع مباريات والتعادل في أحد عشر لقاء وخسارة سبعة عشر مباراة.


تبدأ أحداث مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي اليوم الإثنين في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 


تذاع مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports Premium1HD، بتعليق المعلق العماني عامر الخوذيري.

 

التردد: 11013.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

جودة العرض: HD.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تردد bein Sports لمشاهدة مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تردد bein Sports لمشاهدة مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تردد bein Sports لمشاهدة مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي.

قد تقرأ أيضا