الارشيف / اخبار الفن

بقميص برشلونة.. شاهد ابن رونالدو يرقص ويغني رفقة شقيقاته (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن ظهر الطفل "ماتيو"، ابن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، وهو يرتدي طاقم برشلونة الإسباني كاملا، خلال غنائه رفقة شقيقاته في فيديو جديد.

ونشرت الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو، اليوم السبت، الفيديو عبر حسابه على خاصية "الأستوري" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهر "ماتيو" يتوسط شقيقاته الفتيات وهم يرددون إحدى الأغاني وتصورهم جورجينا وهي تضحك.

ويعتبر كريستيانو رونالدو أحد أساطير نادي ريال مدريد الإسباني حيث سجل 451 هدفًا في 438 مباراة خلال الفترة التي قضاها في سانتياجو برنابيو.

وقاد رونالدو فريق ريال مدريد للفوز بأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، ولقبي دوري إسباني، وكأس الملك مرتين وكأس السوبر الإسباني مرتين.

وأبناء رونالدو الخمسة، هم كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو، وآلانا مارتينا وبيلا.

وانتقل رونالدو إلى نادي النصر السعودي قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، يناير الماضي، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر.

ومنذ انتقال رونالدو إلى النصر خسر بطولتي كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، كما اقترب من خسارة الدوري السعودي للمحترفين، لصالح الاتحاد المتصدر بفارق 5 نقاط.

وسجل رونالدو 14 هدفا في 13 مباراة مع النصر حتى الآن في الدوري السعودي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بقميص برشلونة.. شاهد ابن رونالدو يرقص ويغني رفقة شقيقاته (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بقميص برشلونة.. شاهد ابن رونالدو يرقص ويغني رفقة شقيقاته (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بقميص برشلونة.. شاهد ابن رونالدو يرقص ويغني رفقة شقيقاته (فيديو).

قد تقرأ أيضا