حسم الجدل.. هل تعتمد إدارة مانشستر سيتي Man city سياسة التدوير بين اللاعبين استعدادًا لمانشستر يونايتد؟

متن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تصدر فريق مانشستر سيتي محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما حسم تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” بعدما خسر منافسه أرسنال أمام نوتينجهام فورست بهدف نظيف مساء أمس.


حيث يلتقي مان سيتي ضد تشيلسي في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد 21-5-2023، على أرض ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من البريميرليج، في ليلة الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي.

ويحتل مان سيتي صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة بعدما خاض 35 مباراة، بفارق 4 نقاط عن أرسنال في المركز الثاني (81) المتبقي له مباراة واحدة فقط وسيصل إلى 84 نقطة فقط حال الفوز بها، ليتوج مانشستر سيتي باللقب رسميًا.

 

ودارت الكثير من المناقشات منذ حسم مانشستر سيتي اللقب حول مشاركة اللاعبين الأساسيين من عدمها، وهل سيعتمد جوارديولا على سياسة التدوير بين اللاعبين لإراحتهم استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد في نهائي كأس إنجلترا يوم 3 يونيو المقبل، وبعدها مواجهة إنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر لها السبت 11 يونيو أم أنه سيخوض الواجهة بالأساسيين للاحتفال وسط ملعبه بلقب الدوري الإنجليزي.

 

وذكر جوارديولا في المؤتمر الصحفي عشية مباراة تشيلسي حول مشاركة اللاعبين من عدمها: قبل بداية الموسم، ذهبت إلى المدير الرياضي وسألته هل نملك لاعب لديه بند في عقده ينص على أنه يجب أن يلعب كل مباراة؟ وكانت الإجابة لايوجد لدينا أي لاعب لديه هذا البند في عقده، إذن على جميع اللاعبين تقبل قراري.

 

وأضاف: أنظر إلى جون ستونز، ما مدى جودته في اللعب، لكن في بعض الفترات لا يلعب. لماذا؟ ربما كنت مخطئًا، أو ربما ليس في قمة مستواه، أو ربما التكتيك يحتاج إلى لاعب آخر أو زميله في الفريق يلعب بشكل أفضل منه، في النهاية أنت يجب أن تقبل قراري، الحياة هكذا.

حسم الجدل.. هل تعتمد إدارة مانشستر سيتي Man city سياسة التدوير بين اللاعبين استعدادًا لمانشستر يونايتد؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حسم الجدل.. هل تعتمد إدارة مانشستر سيتي Man city سياسة التدوير بين اللاعبين استعدادًا لمانشستر يونايتد؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حسم الجدل.. هل تعتمد إدارة مانشستر سيتي Man city سياسة التدوير بين اللاعبين استعدادًا لمانشستر يونايتد؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق