صحف فلسطين تبرز مستجدات الانتهاكات الإسرائيلية

متن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  تناولت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم، إعلان الاحتلال الإسرائيلي عن مخططات استيطانية جديدة لإقامة 1700 وحدة استيطانية في القدس المحتلة، مشيرة إلى التحذير الفلسطيني من خطورة استمرار الاستيطان، وتأثيره على الميزان الديمغرافي في المدينة المقدسة، وتزامن ذلك مع تكثيف اعتداءات المستوطنين على أحياء مدينة القدس.
وأبرزت صحف الأحد استمرار اعتداءات قوات الاحتلال على الفلسطينيين في الضفة الغربية، الذي أسفر عن إصابات واعتقالات، وتجريف أراضٍ زراعية وإغلاق للطرق، ورصد الاحتلال موازنات مالية، لتكريس عملية الاستيطان والضم في الضفة الغربية.
وأخبرت الصحف عن دعوة قادة مجموعة السبع، إلى اتخاذ خطوات لبناء الثقة لتحقيق حل الدولتين، والامتناع عن الإجراءات أحادية الجانب. مفيدة بإطلاق منظمة الصحة العالمية، شبكة مراقبة دولية للكشف السريع عن التهديدات المتعلقة بالأمراض المعدية الجديدة مثل ( كوفيد- 19 )، وتبادل المعلومات للوقاية من الأوبئة.
وأشارت إلى أن أكثر من 36 ألف إيطالي أجبروا على مغادرة منازلهم، بسبب الفيضانات في شمال شرق البلاد، حيث أدى ارتفاع منسوب المياه إلى غمر عشرات المنازل، وأسفرت الانهيارات الأرضية عن عزل قرى صغيرة.

صحف فلسطين تبرز مستجدات الانتهاكات الإسرائيلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحف فلسطين تبرز مستجدات الانتهاكات الإسرائيلية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحف فلسطين تبرز مستجدات الانتهاكات الإسرائيلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق