الارشيف / اخبار الفن

تكفلت بها مؤسسة معا لإنقاذ إنسان.. أبرز المعلومات حول لقاء المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة فيصل"

اخبار من اليمن تصدر اسم  لقاء المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة فيصل"، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أعلنت مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، أمس مساء السبت، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن وفاة لقاء، المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة فيصل".

كما كتبت الصفحة الرسمية لمؤسسة معانا لإنقاذ إنسان "فيس بوك": إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى، البقاء لله وحده توفيت إلى رحمة الله تعالى لقاء، نسألكم الدعاء لها بالرحمة لعلكم أقرب إلى الله فيستجيب، اللهم أغفر لها وارحمها، اللهم ثبتها عند السؤال، وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا رب.

 

أبرز المعلومات حول لقاء المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة فيصل"

 

 وكشف وسائل إعلام مصرية بأنها تُدعي لقاء، تبلغ من العمر ٢٥ سنة،  بدأت قصة لقاء في العام الماضي فبراير 2022 و كانت مشردة بالشارع وتحديدًا في منطقة فيصل بـ الجيزة.

 

تعرضت للأهانة والضرب وسط شوارع فيصل وتدخلت وزارة التضامن الاجتماعي لمساعدتها، وتكفلت بها مؤسسة معا لإنقاذ إنسان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تكفلت بها مؤسسة معا لإنقاذ إنسان.. أبرز المعلومات حول لقاء المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة فيصل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تكفلت بها مؤسسة معا لإنقاذ إنسان.. أبرز المعلومات حول لقاء المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة فيصل"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تكفلت بها مؤسسة معا لإنقاذ إنسان.. أبرز المعلومات حول لقاء المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة فيصل".

قد تقرأ أيضا