الارشيف / اخبار الفن

المتحدث باسم العملية السياسية في السودان: اتفاق جدة لوقف إطلاق النار خطوة نحو إيقاف الحرب

اخبار من اليمن  وصف المتحدث الرسمي باسم العملية السياسية في السودان المهندس خالد عمر يوسف، اتفاق جدة لوقف إطلاق قصير الأمد والترتيبات الإنسانية خطوة مهمة لإيقاف الحرب.
وأعرب في تصريح له اليوم، على ضرورة أن يتم الالتزام من القوات المسلحة والدعم السريع بنصوص الاتفاق بما يخفف المعاناة عن الناس، وأن تتوفر الإرادة اللازمة لتطويره لوقف دائم لإطلاق النار.
وتقدم بالشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية على وقوفهم بجانب السودان في هذه المحنة وتسخيرهم للجهود من أجل الوصول لهذا الاتفاق، مثمنًا في الوقت ذاته الجهود الإقليمية والدولية التي ساعدت في تحقيق هذه الخطوة وفي حشد الدعم الإنساني لمعالجة الأوضاع التي خلفتها الحرب".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
المتحدث باسم العملية السياسية في السودان: اتفاق جدة لوقف إطلاق النار خطوة نحو إيقاف الحرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المتحدث باسم العملية السياسية في السودان: اتفاق جدة لوقف إطلاق النار خطوة نحو إيقاف الحرب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المتحدث باسم العملية السياسية في السودان: اتفاق جدة لوقف إطلاق النار خطوة نحو إيقاف الحرب.

قد تقرأ أيضا