الارشيف / اخبار الفن

مرتضى منصور: بشكر ابني على فوز الزمالك ببطولة إفريقيا لليد.. مش أحمد الأحمر

اخبار من اليمن تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي، مساء اليوم الخميس، عن تتويج فريق اليد ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية على حساب الأهلي، يوم 18 مايو الجاري.

وقال مرتضى منصور، إن فريق اليد حقق بطولة مهمة في الموسم المنقضي بالفوز على الأهلي في نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بصالة النادي الأهلي.

وجه مرتضى منصور، الشكر إلى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على مجهوداته مع ألعاب الصالات في القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "أنا بقدم التحية لأحمد مرتضى مش عشان هو ابني لا عشان هو عاشق للكيان ساب رحلة علاجه في إسبانيا وراح وراء لاعيبة الطائرة اللي كسبوا في تونس".

وأضاف: "لما فريق اليد كسب قالوا الأسطورة أحمد الأحمر، ولما خسروا قالوا أحمد مرتضى السبب.. فين العدل؟".

وأردف منصور: "نريد العدل.. شوية عدل يا ناس مش معقولة، مش معقولة يكون فريق الطائرة ورجال حققوا بطولة الكأس والدوري، وبطولة إفريقيا ولا نتحدث عن قدرة أحمد مرتضى أشمعنا؟".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مرتضى منصور: بشكر ابني على فوز الزمالك ببطولة إفريقيا لليد.. مش أحمد الأحمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مرتضى منصور: بشكر ابني على فوز الزمالك ببطولة إفريقيا لليد.. مش أحمد الأحمر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مرتضى منصور: بشكر ابني على فوز الزمالك ببطولة إفريقيا لليد.. مش أحمد الأحمر.

قد تقرأ أيضا