الارشيف / اخبار الفن

صحف مصر تبرز توجيهات السيسي بشأن إزالة المعوقات أمام المستثمرين المصريين والأجانب

اخبار من اليمن  

 

 

أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم دعوة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الحكومة إلى إزالة كافـة المعوقات أمام المستثمرين المصريين والأجانب للاستفادة من كافة الفرص التي تتيح زيادة الإنتاج والحد من الاستيراد وزيادة التصدير.

 وسلطت الضوء على اللقاءات التي عقدتها وزيرة التعاون الدولي المصرية الدكتورة رانيا المشاط مع عدد من وزراء التنمية في العالم لبحث تعزيز جهود التعاون الإنمائي المشترك مع شركاء التنمية، وذلك على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الإفريقي للتنمية والمنعقدة حاليًا بشرم الشيخ.

 وأشارت صحف الجمعة إلى المباحثات التي أجراها وزير الخارجية المصري سامح شكري مع المديرة الجديدة لمنظمة الهجرة الدولية آمي بوب، بمدينة جنيف السويسرية، وتناولت سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الجانبين لضمان الإدارة الشاملة للهجرة بالشكل الذي يحقق التنمية المستدامة.

 ورصدت تطورات الأوضاع على الساحة السودانية، لافتة الانتباه إلى حالة الهدوء الحذر التي عادت إلى العاصمة الخرطوم بعد اشتباكات متقطعة بين الجيش وقوات الدعم السريع خلال الفترة الماضية.

 وعرجت صحف القاهرة على الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مبرزة إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي أريحا وهجوم للمستوطنين في نابلس.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صحف مصر تبرز توجيهات السيسي بشأن إزالة المعوقات أمام المستثمرين المصريين والأجانب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحف مصر تبرز توجيهات السيسي بشأن إزالة المعوقات أمام المستثمرين المصريين والأجانب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحف مصر تبرز توجيهات السيسي بشأن إزالة المعوقات أمام المستثمرين المصريين والأجانب.

قد تقرأ أيضا