الارشيف / اخبار الفن

قصة مسلسل Succession.. ومواعيد العرض (أحداث تنشر لأول مرة)

اخبار من اليمن هل سيكون هناك موسم 5 من مسلسل Succession ؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعد  بعد أربعة مواسم أنهى Succession موسمه الأخير بحلقة هائلة مساء الأحد الماضي، وكانت الأحداث مليئة بالتقلبات والمفاجآت والتفاعل بين توم وجريغ، بعبارة أخرى كانت حلقة ذات مذاق خاص، فهل يعود المسلسل لمتابعيه بموسم جديد؟


كانت الحلقة الماضية بمثابة الخاتمة النهائية لـ مسلسل Succession، مع عدم التخطيط رسميًا لإنتاج المزيد من المواسم، لكن تصريح مثير قاله بطل العمل كيران كولكين أشعل التساؤلات حول موسم جديد الأمر الذي جعل اسم المسلسل يتصدر الترند.

 

وقال كولكين الذي يؤدي دور رومان روي إن هناك أفكارًا رائعة وجديدة للموسم الخامس ناسبًا الكلام إلى جيسي أرمسترونغ مؤلف العمل، لكن حتى الآن، فإن HBO لم تصدر تصريحًا رسميًا.


ولا تزال هناك قصص محتملة يمكن سردها في الموسم الخامس من العمل، فعلى سبيل المثال ماذا سيحدث لأطفال روي؟ كيف سيعمل توم كرئيس تنفيذي جديد للشركة؟ هل يواصل جريج شق طريقه إلى القمة؟ هل سيصبح كونور روي سفيرًا للولايات المتحدة؟ كل هذه الأسئلة يمكن الإجابة عليها في موسم جديد.


بدأت الحلقة بمحاولة كيندال لتأمين تصويت المجلس لمنع صفقة جولو من الحدوث، واعتقد أن لديه الدعم للقيام بذلك، وفي المقابل، اعتقدت شيف أن لديها ما يكفي من الأصوات لإتمام الصفقة أيضًا لكن لصالح ماتسون.

 

ويحاول كل من كيندال وشيف إقناع رومان بالانحياز لهما، وبعد عدة صراعات ينتهي الأمر بكل من رومان وشيف على دعم كيندال.

 

ما هي قصة مسلسل Succession ؟


يتحدث المسلسل عن عائلة روي التي تتحكم في شركة إعلامية وترفيهية هي الأكبر في العالم، يتقاتلون مع بعضهم البعض للفوز بالسيطرة على الشركة، ينكشف مع مرور الحلقات افتقارها إلى الأخلاق في كل مرحلة، فهذه العائلة لا لها أي قيم تحكمها.

يأتي العمل من بطولة كل من جيرمي سترونج، سارة سنوك، براين كوكس، نيكولاس براون، كيران كولكين، بيتر فريدمان مفتوح، ماثيو ماكفادين.

 

تتوفر جميع حلقات المسلسل في المواسم الأربعة للمشاهدة عبر شبكة HBO و+OSN، وهو ينتمي لفئة الدراما والكوميديا السوداء الساخرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قصة مسلسل Succession.. ومواعيد العرض (أحداث تنشر لأول مرة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قصة مسلسل Succession.. ومواعيد العرض (أحداث تنشر لأول مرة)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قصة مسلسل Succession.. ومواعيد العرض (أحداث تنشر لأول مرة).

قد تقرأ أيضا