الارشيف / اخبار الفن

القصة الكاملة لعروض NBCUniversal للبث على JioCinema.. موعد التفعيل الرسمي

اخبار من اليمن أعلنت شركة Reliance’s Viacom18  أنها وقعت اتفاقية شراكة متعددة السنوات مع NBCUniversal (NBCU). 

 

حيث أنه من المقرر أن  تجلب الصفقة عروض NBCU الشهيرة مثل Suits وThe Office وParks and Recreation إلى JioCinema.

 

كما تعد هذه هي الصفقة الرئيسية الثانية التي تحصل عليها Viacom18 بعد صفقتها الحصرية مع شركة Warner Bros Discovery Inc. من أجل JioCinema.

 

و مع شراكة NBCU، توسعت محفظة JioCinema للغة الإنجليزية وهوليوود بشكل أكبر. يوجد الآن عدد كبير من المحتوى الذي سيكون متاحًا لمشاهدي JioCinema. بعض هذه تشمل تيهو مشروع Lazarus وYoung Rock وThe Lovers لدواين جونسون. أصول الطاووس بما في ذلك Bel-Air، Pitch Perfect: Bumper in Berlin and The Calling سيكون أيضًا جزءًا من المكتبة.

تضيف هذه الصفقة أيضًا عناوين DreamWorks Animation الشهيرة مثل Puss in Boots: The Last Wish وM3GAN. بعض الأفلام المألوفة مثل امتيازات Jurassic وBourne وShrek وThe Mummy and Pitch Perfect وDespicable Me / Minions والامتيازات السريعة ستكون متاحة للدفق. ستتوفر أيضًا بعض الإصدارات الجديدة والقادمة للبث على JioCinema. وتشمل هذه التي تم إصدارها مؤخرًا فيلم Fast X وفيلم Super Mario Bros.، وكريستوفر نولان أوبنهايمر التي ستتوفر في المستقبل.

 


سيبدأ بث جميع محتويات NBCU الشهر المقبل على JioCinema Premium الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. بسعر 999 روبية في السنة، يقدم JioCinema Premium محتوى هوليوود ويقوم حاليًا ببث برامج شهيرة مثل Succession وThe Last of Us وHouse of the Dragon. خطة الاشتراك هذه صالحة لمدة 12 شهرًا، وتأتي مع مزايا مثل المشاهدة على أي جهاز وما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد، وأعلى جودة للفيديو والصوت.

 

كانت JioCinema مجانية في البداية لجميع مستخدمي Jio ولكن منذ خطة الشركة لجعلها أفضل خدمة بث في الهند، أصبحت الآن تتطلب اشتراكًا. تتنافس JioCinema الآن مع الخدمات الشعبية الحالية بما في ذلك Netflix وDisney + Hotstar وAmazon Prime Video.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القصة الكاملة لعروض NBCUniversal للبث على JioCinema.. موعد التفعيل الرسمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القصة الكاملة لعروض NBCUniversal للبث على JioCinema.. موعد التفعيل الرسمي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القصة الكاملة لعروض NBCUniversal للبث على JioCinema.. موعد التفعيل الرسمي.

قد تقرأ أيضا