الارشيف / اخبار الفن

بعد 18 عامًا من الخدمة مع البارسا.. سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة يعلق على خليفته

اخبار من اليمن تصدر اسم سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة الإسباني، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث علق سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة الإسباني، على خليفته في الفريق الكتالوني، حيث سيودع النادي بعد 18 عامًا من الخدمة مع البارسا.

 

ويدّعي النجم المخضرم أن رودري، صانع ألعاب مانشستر سيتي، وصانع ألعاب ريال سوسيداد مارتن زوبيميندي، من الخيارات قوية لتشافي لتعويض رحيله.

وقال بوسكيتس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعلم أن هناك الكثير من الحديث عن اللاعبين، رودري وزوبيميندي على سبيل المثال".

 

وأضاف: "إنهم لاعبو كرة قدم جيدون للغاية، وربما أفضل من يتطابق مع الحمض النووي والأسلوب المطلوب في برشلونة، لكنهم يلعبون مع فريق آخر".

639.webp

ومن غير المرجح أن ينفصل السيتي عن رودري قبل موسم 2023/24، لكن زوبيميندي يعد خيارا أمام البارسا، على الرغم من الاهتمام من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويستعد لمغادرة برشلونة هذا الصيف كل من سيرجيو بوسكيتس القائد الأول، وجوردي ألبا القائد الثالث، الذي قضى 11 عامًا بين جدران كامب نو.

 

ووفق صحيفة "آس" الإسبانية، فإن شارة قيادة برشلونة ستذهب بدءا من الموسم المقبل إلى سيرجي روبيرتو وهو نائب القائد حاليًا، وسيرتقي مارك آندريه تير شتيجن نجم حراسة مرمى برشلونة والرابع حاليًا في ترتيب قادة الفريق إلى مركز القائد الثاني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد 18 عامًا من الخدمة مع البارسا.. سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة يعلق على خليفته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد 18 عامًا من الخدمة مع البارسا.. سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة يعلق على خليفته، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد 18 عامًا من الخدمة مع البارسا.. سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة يعلق على خليفته.

قد تقرأ أيضا