الارشيف / اخبار الفن

مُنح 6 درجات كتقييم للمستوى العام.. صحفية إنجليزية تكشف مفاجأة بشأن محمد النني لاعب أرسنال

اخبار من اليمن تصدر اسم الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كشفت تقارير صحفية إنجليزية تقييم الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال، مع فريقه في الموسم المنتهي مع ناديه بعد نهاية موسم البريميرليج، وظهور الفريق في وصافة ترتيب المسابقة الأشهر في العالم.


وبحسب موقع "فوتبول لندن" مُنح محمد النني 6 درجات كتقييم للمستوى العام للاعب خلال الموسم المنقضي قائلًا: "إصابتان طويلتان حدتا تمامًا من تأثيره على الفريق، كان صلبًا ومهنيًا عندما يُطلب منه ذلك".

 

فيما مُنح زميله في خط الوسط جرانيت تشاكا 8 درجات وعلق التقرير على أدائه: "مما لا شك فيه أنقذ أفضل موسم له في الماضي، أضاف لاعب خط الوسط السويسري الأهداف وساعد في القيادة والصلابة التي جلبها بالفعل للفريق. إنها حملة رأى القليلون أنها قادمة مما يجعلها أكثر حلاوة. يترك بعض الأحذية الكبيرة لملئها".

 

وحصل فابيو فييرا على 5 درجات: "بداية صعبة للاعب خط الوسط البرتغالي. وصل مصابًا وأظهر بعض ومضات عن سبب تحمس ميكيل أرتيتا لإحضاره. فشل في تكرار ذلك باستمرار على الرغم من الفرص المحدودة في الفترة المتبقية من الحملة. يبدو أنه فقد الثقة بشكل كبير بنهاية الموسم، وسيكون أمامه بعض الوقت للقيام به في الموسم المقبل".

 

وحصل إميل سميث رو على 5 درجات: "كان ثاني أفضل هدافي أرسنال الموسم الماضي، لكنه لم يبدأ مباراة واحدة في أي منافسة هذه المرة. كانت الإصابة التي استبعدته لمدة خمسة أشهر جزءًا كبيرًا من ذلك، من الصعب أن نرى كيف يتغير الوضع في أي وقت قريب إذا استمر آرتيتا في تجاهله".

كما حصل مارتن أوديجارد على 9 درجات: "أُعطيت شارة الكابتن رسميًا وصعدت إلى الدور بثقة. قائد أرسنال الفني وواضع المعايير داخل وخارج الملعب. أهداف أكثر من أي لاعب خط وسط آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز لإسكات أي متشككين بشأن نتاجه النهائي. ربما يكون ثاني أفضل لاعب في الدوري خلف هالاند".

 

ونال بوكايو ساكا 9 درجات: "يمكن القول إنه ثالث أفضل لاعب في الدوري! لم يعد يُنظر إليه الآن على أنه أحد أفضل اللاعبين الشباب في القسم، ولكنه أحد أفضل اللاعبين. ينسى الناس مدى إعجابه بتناسقه مع شاب صغير جدًا. قد يكون تقييده في السنوات القليلة المقبلة أفضل عمل يقوم به أرسنال عبر مشروعهم الجاري في ملعب الإمارات".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مُنح 6 درجات كتقييم للمستوى العام.. صحفية إنجليزية تكشف مفاجأة بشأن محمد النني لاعب أرسنال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مُنح 6 درجات كتقييم للمستوى العام.. صحفية إنجليزية تكشف مفاجأة بشأن محمد النني لاعب أرسنال، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مُنح 6 درجات كتقييم للمستوى العام.. صحفية إنجليزية تكشف مفاجأة بشأن محمد النني لاعب أرسنال.

قد تقرأ أيضا