الارشيف / اخبار الفن

نادي ميلان يحسم أولى صفقات الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم المقبل 2023-2024

اخبار من اليمن تصدر البحث الحديث حول صفقات نادي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل.

 

حيث  كشفت تقارير صحفية إيطالية، مساء أمس عن اقتراب نادي ميلان من حسم أولى صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل 2023-2024.

 

وأوضحت  صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن اليابانى دايتشي كامادا لاعب وسط اينتراخت فرانكفورت سيكون أولى صفقات ميلان فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ميلان حسم صفقة كامادا البالغ 26 عاما، حيث سيحصل على راتب يبلغ 2.8 مليون يورو ويمتد العقد مع الروسونيرى لمدة ثلاث سنوات.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه جارى الإتفاق على بقية التفاصيل التى يوجد بها اختلاف بين الطرفين، موضحة أن اللاعب يريد عقد مدته خمس سنوات بينما ميلان يعرض ثلاث سنوات فقط.

 

وأوضحت الصحيفة أن ميلان نجح فى التعاقد مع لاعب اينتراخت فرانكفورت السابق متفوقا على العديد من الأندية الأخرى التى تريد التعاقد معه وأبرزها بوروسيا دورتموند الألمانى.


فاز فريق ميلان على حساب مضيفه يوفنتوس بنتيجة 1-0 خلال مباراتهما التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الجاري 2023.

 

جاء هدف ميلان عن طريق المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

 

بهذه النتيجة ضمن نادي ميلان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا قبل جولة واحدة من ختام منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نادي ميلان يحسم أولى صفقات الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم المقبل 2023-2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نادي ميلان يحسم أولى صفقات الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم المقبل 2023-2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نادي ميلان يحسم أولى صفقات الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم المقبل 2023-2024.

قد تقرأ أيضا