الارشيف / اخبار الفن

توقيت مباراة روما ضد إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي 2023.. والناقل الحصري

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة روما ضد إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة.

 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق إشبيلية الإسباني في نهائي بطولة الدوري الأوروبي موسم 2022/2023.


وتأهل روما لنهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على نظيره فريق باير ليفركوزن بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في مباراة النصف نهائي، فيما حجز فريق إشبيلية مقعده في المباراة النهائية بعد تخطيه عقبة يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-2.


ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة روما ضد نظيره الإسباني يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 من شهر مايو الجاري، على ملعب بوشكاش آرينا.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.


ويمكنكم مشاهدة المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
توقيت مباراة روما ضد إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي 2023.. والناقل الحصري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيت مباراة روما ضد إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي 2023.. والناقل الحصري، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيت مباراة روما ضد إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي 2023.. والناقل الحصري.

قد تقرأ أيضا